close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تطلق عطر 1921 ضمن مجموعة عطور The Alchemist’s Garden

يدخل عطر 1921 مجموعة ذا ألكيميستس غاردن The Alchemist’s Garden مع احتفال غوتشي بعيد ميلادها الـ 100. انطلاقاً من اسمه المميّز الذي يشيد بهذه المناسبة، يعكس العطر الجديد رموز هذه الدار التي تجمع بين الحداثة والخلود. ابتُكر هذا العطر ليتمحور حول زهرة البرتقال المميّزة، وامتزج بعبير ثمار حامض الكباد الفلورنتين من فلورنسا، ليتغنى بجمال هذه المدينة التي شهدت ولادة غوتشي منذ قرن مضى - ومن هنا اكتسب اسمه، 1921.

تضم مجموعة ذا ألكيميستس غاردن ماء عطر وزيوتاً عطرية ومياهاً عطرة يمكن إضفاء لمسات خاصة عليها، وهي مستوحاة من فن الخيمياء: تتمحور جميع العطور حول مكوّن رئيسي، ويمكن وضعها في طبقات متعددة لابتكار توليفات عطرية استثنائية. بزيادة عدد مياه العطر داخل المجموعة من 10 إلى 11، يواصل عطر 1921 قصة السحر والخيال التي ابتكرها خبير صناعة العطور ألبرتو مورياس Alberto Morillas والمدير الإبداعي لدى غوتشي أليساندرو ميكيليه Alessandro Michele.

تحظى رائحة زيت النيرولي بشعبية كبيرة لنفحاتها الزهرية والحلوة، ويُستخرج الزيت من زهور البرتقال. تجمع رائحتها المركّبة بين القوة والرقة البالغة، ما يُضفي عليها لمسة أناقة ونفحة خضراء منعشة. تمتزج نضارة زهرة النيرولي في انسيابية وتناغم مع العذوبة البالغة لثمار حامض الكباد الفلورنتين. هو مكوّن منعش أكثر عذوبة من ثمار الليمون، وتغلب عليه رائحة الزهور، ويذكر بنبات رعي الحمام الفواح برائحة الأخشاب، ويترك انطباعاً يدوم طويلاً لدى الأشخاص الذين يتنشقونه. تُضفي أشنة البلوط على العطر لمسة غنية ومركزة تدوم طويلاً، وتُكسبه طابعاً ترابياً يحاكي الغابات الوافرة الخضراء. إنها نفحة مفعمة بالفخامة تجعل من 1921 عطراً مناسباً للجنسين طوال فصول السنة الـ4.

العلبة

بوحي من الزجاجات التي تجدها متراصة على الأرفف الخشبية في إحدى الصيدليات العتيقة وحاويات الصيدلية المثيرة للدهشة وحاويات العطور الأولى، تتألق زجاجة عطر 1921 من مجموعة ذا ألكيميستس غاردن The Alchemist’s Garden بزجاج أخضر شفاف، إشادة بأحد الألوان الأيقونية لدى الدار. بتصميم معقّد أنيق، تتألق زجاجة العطر بحروف Gucci وزخارف أنيقة باللون الذهبي. تأتي الزجاجة مزيّنة بإكليل من الزهور ترفعه يد إلى الأعلى، ويرمز الشكل الدائري إلى النمو والقوة الأبديين؛ لا بداية أو نهاية، فقط الجمال الراسخ لتاريخ يمتد على مدار 100 عام. تأتي الزجاجة داخل علبة باللون الأخضر الملكي مزيّنة بحروف شعار علامة غوتشي باللون الذهبي والتصاميم الزخرفية المميّزة لمجموعة ذا ألكيميستس غاردن The Alchemist’s Garden.

الحملة الترويجية

بينما تميّزت الحملات الترويجية السابقة لمجموعة عطور ذا ألكيميستس غاردن بأجواء مفعمة بالفخامة والترف ووسط ديكورات تزخر بقطع الأثاث، تحوّلت الأنظار إلى الحديقة؛ حيث يظهر عطر 1921 وسط مجموعة العطور الأخرى داخل دفيئة فاخرة مشبّعة بأشعة الشمس الدافئة. بعدسة المصوّر كولين دودجسون Colin Dodgson والإخراج الفني لكريستوفر سيموندز Christopher Simmonds، تتمحور جميع الصور حول الطبيعة، وتتناثر زجاجات العطور محاطة بكنز ثمين من أوراق الشجر اليانعة وتنسيقات نباتية وتحف فنية، بالإضافة إلى مجموعة من قوارير المختبر وأدوات البستنة التي توحي بفكرة إجراء تجارب مستمرة. تُسلط كل لقطة في هذه الحملة الضوء على سمة مميّزة من سمات مجموعة عطور ذا ألكيميستس غاردن بدءاً من التصاميم التي تزيّن العلبة، وانتهاءً بكلمات العبارة: الاحتفال بمرور 100 عام Celebrating 100 years.

سيُطرح للبيع ابتداءً من 1 يونيو 2021.مجموعة عطور غوتشي - عطر 1921 - مجموعة عطور ذا ألكيميستس غاردن مجموعة عطور غوتشي - عطر 1921 - مجموعة عطور ذا ألكيميستس غاردن مجموعة عطور غوتشي - عطر 1921 - مجموعة عطور ذا ألكيميستس غاردن

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Coty Middle East