close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة MDO تعلن انطلاقها في الشرق الأوسط

أعلنت العلامة التجارية أم دي أو Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميل وطب البشرة انطلاقتها في الشرق الأوسط. بعد إنشاء مستودع خاص بها في دبي، أصبحت مجموعة العناية بالبشرة متاحة الآن للتسوّق على موقع mdo-skin.com مع خدمة توصيل سريع. يأتي هذا الإطلاق في محاولة لتحسين تجربة العملاء في المنطقة ولتلبية احتياجات سوق مهمّ بشكل أكثر فعالية.

تنقل أم دي أو MDO سنوات خبرة الطبيب سايمن أوريان Simon Ourian في العناية بالبشرة إلى منازل المستهلكين. بعد أن عمل في قطاع مستحضرات التجميل لأكثر من 20 عاماً، إكتسب سمعة كطبيب الأمراض الجلدية الرائد في العالم. كانت علاجاته المبتكرة والنتائج التي يقدّمها في عيادته مصدر إلهام لمنتجات العناية بالبشرة من أم دي أو MDO. صمّم الطبيب سايمن أوريان بعناية مجموعة أم دي أو لدعم أكبر عدد من الأشخاص في رحلته للعناية بالبشرة.

"لقد طوّرت أم دي أو ليتمكّن أيّ شخص من تحقيق نتائج احترافية بأمان وسهولة في المنزل" يقول الدكتور سيمون. "على مدى السنوات العديدة الماضية، كنت محظوظاً جداً لمقابلة العديد من العملاء من الشرق الأوسط الذين أصبحوا أصدقائي مدى الحياة". أضاف الدكتور أوريان: "أنا متحمّس جداً وممتنّ لأنّ مجموعة العناية بالبشرة أم دي أو الخاصة بي؛ التي تعتبر الأكثر تقدّماً من الناحية الطبية، أصبحت متوفرة الآن في الشرق الأوسط."

يدمج أحدث مسعى لأم دي أو الجمال والتكنولوجيا لتقديم استشارة للعملاء عبرالإنترنت للعناية بالبشرة عبر تقنية الذكاء الاصطناعي التفاعلي (AI). لذلك يدعو محللّ البشرة الافتراضي عشّاق العناية بالبشرة لتلقّي نصيحة الخبراء الشخصية والتوصيات الفورية للمنتجات. يمكن للمستهلكين الوصول إلى الخدمة الافتراضية المحسّنة الجديدة التي يقودها أفاتار سايمن Simon’s Avatar على mdo-skin.com في أي وقت ومكان وعبر أيّ جهاز ذكيّ.

يتزامن الإطلاق في الشرق الأوسط مع تعيين شاري جعفري Shari Jafari الرئيسة التنفيذية الجديدة لشركة أم دي أو، وهي رائدة أعمال عالمية في مجال التجميل تتمتّع بخبرة واسعة في المنطقة.مجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميلمجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميلمجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميلمجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميلمجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميلمجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميلمجموعة مستحضرات التجميل من أم دي أو - Medical Doctor Ourian (MDO) Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميل

العلامة التجارية
MDO
الوكالة
Comm Consultancy