close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريستيان لوبوتان على تطبيق Zepeto: تجربة اجتماعية تفاعلية في العالم الرقمي لاكتشاف مجموعات ربيع وصيف 2021

لتكشف النقاب عن مجموعات ربيع وصيف 2021 للرجال والنساء، تستضيف دار كريستيان لوبوتان فعالية افتراضية في 5 أكتوبر 2020 وذلك عبر تطبيق الألعاب زيبيتو الذي يقع مقره في كوريا. لطالما كان كريستيان لوبوتان مولعاً بالسفر والتعرّف على أماكن جديدة وهو اليوم يتطلع إلى اكتشاف آفاقاً أخرى ترسمها التكنولوجيا الحديثة. من هنا، يدعو لوبوتان الصحافة الدولية وأصدقاءه ومعجبيه للانضمام إليه في التجربة الرقمية التفاعلية: عالم لوبي.

لأن باريس هي ملهمته الأزلية، يقدّم عالم لوبي نسخة رقمية للمدينة مع الأماكن والمعالم العزيزة على قلبه، من شرفة افتراضية مطلة على مدينة الأضواء إلى جاليري فيرو دودا حيث افتتح أول متجر له عام 1991 إلى ساحة مرصوفة مدوّرة تضم بيسترو باريسي كلاسيكي، متجراً للكريب، لعبة الكاروسيل، أعمدة الإعلانات الباريسية، المتجر الجديد لكريستيان لوبوتان ولوبي ديسكو.

لطالما كان كريستيان لوبوتان مناصراً للتعبير عن الذات والإبداع اللامحدود، لذلك حرص على منح المستخدمين الحرية الكاملة في اختيار شكلهم في عالم لوبي دون أي اعتبار للجنس أو نمط الأزياء المحبب إليهم. يتمكّن المستخدمون من إنشاء شخصية رقمية خاصة بهم عبر التعرّف على الوجوه أو اختيار لون بشرتهم وتسريحة شعرهم وإطلالتهم إلى جانب الأحذية والإكسسوارات من مجموعة ربيع وصيف 2021.

بعد الدخول إلى اللعبة، ينتقل المستخدمون إلى لوبي بوتيك وهو النسخة الافتراضية من المتجر الجديد في شارع سان هونوريه باريس حيث يمكنهم ارتداء أزياء مميّزة من مجموعة ربيع وصيف 2021 وذلك قبل إضافة اللمسات النهائية على مظهر شخصياتهم الرقمية ألا وهي التصاميم الجلدية للموسم الجديد.

انطلاقًا من حب كريستيان لوبوتان للتواصل الاجتماعي وحسه الفضولي والسعادة الغامرة التي يشعر بها عند التعرّف على أشخاص جدد، يمكن للشخصيات الرقمية التفاعل مع أصدقائها على تراس لوبي والتقاط صور سيلفي مع المصمم وتصوير الفيديوهات والصور عبر الواقع الافتراضي يمكن مشاركتها بسهولة على إنستغرام وفيسبوك وتيك توك وويبو ووي تشات.

لأن إطلاق مجموعة جديدة مناسبة مثالية للاحتفال،سيدعو الدي جي الفرنسي زيمر الشخصيات الرقمية للرقص على حلبة ديسكو لوبي إحياءً لذكريات سنوات المراهقة التي أمضاها المصمم في لو بالاس. أما ما يميّز الليلة فسيكون عرضاً خاصاً تقدّمه الشخصية الرقمية لمغنية البوب الأمريكية كينغ برينسس.

ما عليكم إلا تجهيز سماعاتكم للاستمتاع بتجربة متكاملة بصوت 8 الأبعاد وتقنية تسجيل مبتكرة تقدم لكم تجربة استماع تفاعلية.

كما تستضيف الفعالية ضيوفاً وأصدقاء من مختلف أنحاء العالم مثل آمي آيا، يونس كي، جوليين غرانيل، كينغ برنسيس، كوفي (صورة منشأة بالحاسوب)، لارسين تومبسون، ميس باريس، نيكي دول، كوينسي براون، رينا ساواياما، شودو (صورة منشأة بالحاسوب)، تي كي كوان، يو يامادا وغيرهم الكثير.

عن مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع وصيف 2021:

نجحت الدار في تحويل أكثر من 60 حذاء وقطعة من الإكسسوارات إلى نسخة رقمية ليصبحوا جزءاً من الخزانة التي يمكن للشخصيات الرقمية اكتشافها عبر فيديو مستوحى من تيك توك. تشمل الأزياء مجموعة شتوية مكوّنة من الجزمات المرقّعة والجزمات بطول الركبة المزوّدة بأهداب بالإضافة إلى الأحذية المفتوحة من الخلف المناسبة للصيف والأحذية المنبسطة البسيطة والأحذية ذات الكعب القصير بألوان الباستيل. تضيف تصاميم الدينم المصبوغ والرافيا لمسة فنية على المجموعة. أما الباحثين عن القطع المتفرّدة، تمثّل مجموعة بيك هيل التي تتضمّن الكعوب اللامعة والأحذية بنعل كالمنصة بطول 11 سم الخيار الأمثل. للحصول على إطلالة عملية، يمكنكم اختيار الحذاء الرياضي فيفا فيدا الجديد الذي يتمتّع بنعل شفاف يمكن إزالته أو لوبي شارك الذي يتمتّع بنعل مميّز يشبه أسنان القرش.

كما تتوفّر في بوتيك كريستيان لوبوتان الافتراضي مجموعة واسعة من الإكسسوارات لإضفاء اللمسة النهائية على إطلالتك وأبرزها النسخ المصغّرة من حقائب إليسا وبالوما. يمكنكم أيضاً إضافة حافظات الإير بودز والبطاقات لإضفاء لمسة من المرح على الأحذية والحقائب.

مجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتومجموعات ربيع وصيف 2021 لكريستيان لوبوتان - فعالية افتراضية - تطبيق الألعاب زيبيتو