تكشف دار شوبارد سنوياً عن مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة تحت اسم Red Carpet، وذلك باعتبارها الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي الدولي منذ عام 1998. لأن كارولين شوفوليه تعشق الطبيعة؛ فقد اختارت هذا الموضوع ليكون الفكرة العامة لإصدار مجموعة Red Carpet لعام 2020. تقدّم أولى إبداعات هذه المجموعة نظرة أولية للموديلات البالغ عددها 73 موديلاً والتي ستشكّل صندوق المجوهرات النفيسة المستوحاة من سحر الطبيعة. 

منذ حلول الذكرى السنوية 60 لانطلاقة مهرجان كان السينمائي الدولي، تأخذ ورشات صياغة المجوهرات الفاخرة لدار شوبارد على عاتقها في كل عام تقديم مجموعة جديدة تتضمن عدداً من الإبداعات يتوافق مع عدد سنوات المهرجان. 

في هذا العام، ستكشف كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، عن مجموعة تضم 73 إبداعاً نفيساً من المجوهرات. تحتفي كارولين من خلال هذه المجموعة الجديدة بعالم الطبيعة بما فيه من نباتات وحيوانات، حيث اختارت موضوع الطبيعة ليكون الفكرة الرئيسية لهذه المجموعة الثالثة عشر ضمن خط مجوهرات Red Carpet. 

تكشف شوبارد حصرياً عن أولى إبداعاتها تمثل في ساعة بومة تتميّز بمينائين تحيط بهما أحجار السافير بألوان متعدّدة لتشكّل عينا هذا المخلوق الليلي. بالإضافة إلى زوج من أقراط زهرة الأوركيد تتميّز بـ3 بتلات ذات شكل طبيعي من أحجار من الياقوت وبراعم من أحجار التسافوريت. أقراط شجرة جنكة تتشكّل من أحجار كمثرية الشكل من الزمرد والتسافوريت والسافير الأصفر بتدرّجات تستحضر أوراق هذه الشجرة. إلى جانب تشكيلة من خاتمين من الألماس يتّخذان شكل فقمة ودب قطبي أبيض.

مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Red Carpet لعام 2020