close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في الدوحة فيستيفال سيتي

أعلنت دار شوبارد بالتعاون مع شركائها في مجوهرات الفردان عن افتتاح صالة عرض جديدة لها في مركز الدوحة فستيفال سيتي باعتباره أكبر وجهة للتسوّق والترفيه في قطر.

تمتد صالة العرض على مساحة 87 متراً مربعاً، وقد تم تصميمها وفق المفهوم الجديد المميّز لصالات عرض شوبارد في جميع أنحاء العالم، حيث تعمّ الصالة أجواء الألفة والفخامة بفضل استخدام خشب البلوط بلونه الأبيض الفاتح وأنواع الجلود الفاخرة، مما يضفي على الصالة لمسة عصرية وطابعاً مريحاً.

تعليقاً على هذا الافتتاح قالت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في دار شوبارد: "يسرنا توسيع رقعة انتشارنا في قطر بالتعاون مع شركائنا في مجوهرات الفردان الذين تجمعنا بهم شراكة طويلة الأمد. يركّز طابع صالة العرض الجديدة على بث شعور الراحة في كل ركن فيه ليتيح لعملائنا التجوّل في أرجاء المكان ضمن أجواء من الألفة والفخامة".

بهذه المناسبة، قال السيد علي الفردان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان، ورئيس مجلس إدارة شركة الفردان للمجوهرات: "نفخر بافتتاح صالة العرض الجديدة في الدوحة فستيفال سيتي، حيث نقدّم لعملاء شوبارد ومجوهرات الفردان تجربة تسوق فريدة لا تنسى".

تقع صالة العرض الجديدة في الطابق الأول لترحّب بزوّارها الراغبين برؤية إبداعات دار شوبارد من الساعات والمجوهرات والاكسسوارات.صالة عرض شوبارد في الدوحة فيستيفال سيتيصالة عرض شوبارد في الدوحة فيستيفال سيتيصالة عرض شوبارد في الدوحة فيستيفال سيتي

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East