close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار شوبارد تشارك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2022

تعرض دار شوبارد السويسرية مجموعة جميلة من المجوهرات الفاخرة والساعات المميزة في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات، حيث يقام هذا المعرض السنوي الرفيع الذي يستمر حتى 14 مايو 2022 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في إمارة قطر.

ساعات ومجوهرات شوبارد في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات 2022

يمكن لزوار المعرض الإطلاع على مجموعة فريدة من إبداعات الساعات الفاخرة ضمن مجموعة Red Carpet وPrecious Lace. كما تعرض أيضاً المجموعات الفرعية ضمن مجموعة الدار الرمزية الشاملة Happy Diamonds، وذلك من خلال عرض ساعات ومجوهرات من مجموعات Happy Sport وHappy Hearts وHappy Spirit. إلى جانب بعض الموديلات المتنوعة من ساعات مجموعة L’Heure du Diamant بموانئها الاستثنائية، مع تشكيلة مختارة وفريدة من ساعات Imperiale. كما تتضمن المعروضات تشكيلة أنيقة ومتنوعة من الساعات الرجالية من مجموعات L.U.C وMille Miglia وAlpine Eagle.

معرض الدوحة للساعات والمجوهرات

على مدى 17 عام، شكّل معرض الدوحة للساعات والمجوهرات رحلة تسعى لسبر عوالم التألّق، التفرد، الجمال، الفن، التراث والحرفيّة الفريدة، وجمعها معاً لإخبار القصة المحفورة في ذاكرة التاريخ لحياة كل جوهرة. نجح المعرض في استقطاب عشاق المجوهرات ومصمميها الطموحين وعلاماتها التجارية العالمية، ليجمع تحت سقفه إبداعات أكثر من 400 علامة تجارية مرموقة على المستوى العالمي، تتنافس في عرض أفضل أعمالها وإصداراتها الخاصة وقطعها الفريدة.

ساعات ومجوهرات شوباردساعات ومجوهرات شوباردساعات ومجوهرات شوباردساعات ومجوهرات شوباردساعات ومجوهرات شوبارد


العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East