أطلقت Chanel مجموعة ربيع وصيف 2023 وROUGE ALLURE VELVET تتميّز باللون الأحمر بشكل خاص، حيث تضفي الحيوية البراقة توهجاً للعينين وتمنح الشفاه لمسة آسرة، إنها خارجة عن المألوف وتدفع حدود تنوع هذا اللون. يتضح هذا بشكل خاص في LES 4 ROUGES YEUX ET JOUES، لوحتين ذات شكل لا لبس فيه، تم تقديم حجم كبير منهم للاحتفال بهذه المناسبة. 

تتميز كل لوحة منها بتناغم لوني مكون من 4 ألوان غير لامعة وساتينية، والتي يمكن استخدامها لتجربة مجموعة متنوعة من الإطلالات الرقيقة والمكثفة التي ترضي كل رغباتك. يعمل أحد الألوان كقاسم مشترك ورابط مخفي يصل بين إبداعين يتميزان بظلال جديدة تماماً: أحمر سيينا غير لامع الذي يثمر عنه مزيد من تناغمات الماكياج وتأثيراته.

الدرجات الحمراء للوح، والتي يمكن وضعها على الوجنتين فقط، مثل أحمر للوجنتين أو مستحضر لإبراز الملامح؛ أو على العينين، مثل ظلال الجفون أو مستحضر لتحديد محيط العينين، لإضافة الدفء أو تحديد الشكل؛ أو عند الصدغين كهالة من اللون؛ وفي أي مكان آخر ترغبين فيه. إنها مناسبة تمامًا للمزج والتنسيق بينها، وتضفي مزيدًا من الدرجات عند مزجها. أحمر سيينا وخشب وردي دافئ وخوخي وذهبي وردي مبرز للملامح وبيج وردي وأحمر طوبي: مشرق وشفاف وحيوي معًا، هذه الظلال الحمراء، التي تقع "بين نوعين من المشاعر"، يمكن أن تكون قوية ورقيقة في نفس الوقت، مما يسمح لإطلالات ماكياج مذهلة، بالإضافة إلى مظهر ماكياج أكثر هدوءًا.

يمكن أيضاً تنسيق اللوحات القابلة للبناء والمزج وسهلة الاستخدام مع BAUME ESSENTIEL Rouge Frais، الذي يبرز الوجنتين بإشراقة صحية نضرة. لتكثيف العينين، أضافت الدار LE LINER DE CHANEL بلون Rouge Noir وSTYLO YEUX WATERPROOF بلون Or Rose.

ابتكرت شانيل Chanel الدرجة Rouge Grenat لماسكارا NOIR ALLURE الجديدة، المصممة لتلوين الرموش، وتمثل لمسة نهائية لعينين سموكي حمراء جريئة. ويمكن وضعها فقط على الأطراف وتنسيقها مع لمسة من اللون الأسود لإضفاء لمسة مميزة من لونين على الرموش.

يزداد تألق اللون الأحمر على الشفاه مع ROUGE ALLURE VELVET: بيج بنفسجي ناعم وبرتقالي ترابي ناعم وأحمر سيينا غامق وأحمر ترابي غامق ومتميز. تكتمل المجموعة مع طلاء الأظافر بالدرجة Watermelon وRouge Cuir. توسع مجموعة ربيع وصيف 2023 احتمالات اللون الأحمر وتضع اللمسة الأخيرة على جاذبية المرأة الأنيقة دائماً. هذه المجموعة هي بمثابة داعم قوي للأنوثة الحرة وغير المقيدة. إلى جانب الدرجات الجديدة من ROUGE ALLURE VELVET، فهي تؤكد من جديد معتقدات غابريال شانيل وتجدد تعهدها بمنح المرأة حرية الحركة والاستقلال.