close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُعيد ابتكار كريم Crème وكريم العينين Crème Yeux من مجموعة Le Lift

أعادت شانيل ابتكار كريم Crème وكريم العينين Crème Yeux من مجموعة Le Lift وهي تتميّز بمكوّن نشط مستخلص من الفصفصة؛ وهو نبات تتمّ زراعته في فرنسا.

على الرغم من شكل هذا النبات الذي قد يبدو ضعيفاً، إلا إنه غني بالمعادن، العناصر النادرة، الفيتامينات، الأحماض الأمينية وغيرها الكثير. تستمدّ هذه النبتة ثرائها الغذائي من جذورها المتطوّرة للغاية القادرة على استخلاص العناصر الغذائية من التربة لتغذية كل خلية. عادةً ما يتم استهلاك الفصفصة، المعروف بين عشّاق الطعام الصحي، في شكل بذور. يتم استخراج مُركّز الفصفصة النباتي، وهو خلاصة هذا النبات، من بذوره باستخدام الكيمياء الخضراء.

بمزاياه اللطيفة، يتّسم مُركّز الفصفصة النباتي بتناقضه الظاهري. يجمع هذا المكوّن النشط بين الفعالية ومزاياه المفيدة للبشرة. يعمل هذا المكون مثل الريتينول، وهو جزيء مكافح لعلامات التقدّم في السن، على مستويين، فيستهدف كل من البشرة والأدمّة.

المفعول على البشرة:

- يحفّز الانتشار الخلوي للخلايا الكيراتينية ويزيد سماكة البشرة بنسبة 13 ٪.

- يحفّز تمايز البشرة لتقوية حاجز البشرة.

المفعول على الأدمّة:

- يحفّز تجديد نشاط الخلايا الليفية وتكوين الكولاجين من النمط 1.

تتوفّر 3 تركيبات ناعمة ولطيفة على البشرة من كريمات Le Lift، المصمّمة خصيصاً بواسطة صائغي التركيبات من مركز أبحاث شانيل. تم تطوير كل مكوّن واختيار نسبته داخل التركيبة بدقة، للحصول على 3 تجارب حسية مختلفة. تتناسب كل تجربة منها مع احتياجات البشرة، وتصبح بذلك البشرة مشدودة أكثر ( 10%) وأملس (تجاعيد أقل بنسبة -25%) وأكثر إشراقة ( 34%)، هذا بالإضافة إلى تحسّن ملمس البشرة ( 27%).

إذا كنت تبحثين عن لمسة رقيقة، فسيسرّك اختيار Le Lift Crème Fine بتأثيره المنعش وملمسه الخفيف على البشرة.

إذا كنت تبحثين عن تركيبة سريعة الامتصاص، فما عليكِ سوى اختيار Le Lift Crème الذي يجمع بين النعومة والراحة.

إذا كنت تبحثين عن النعومة، فسيمنحك Le Lift Crème Riche لمسة مغلفة كالبلسم.

طريقة استخدام Le Lift Crème

يحسّن التدليك من تأثير مستحضرات العناية بالبشرة. ولكريمات Le Lift، طوّرت شانيل 3 أساليب مستهدفة للتطبيق، يمكن استخدام كل أسلوب منها على حدة أو استخدامها معاً؛ حسب احتياجات البشرة.

1- عند عمل حركات مملسة، يخفّ ظهور خطوط البشرة ويتعزّز امتلائها. اتبعي أسلوب القرص الخفيف باستخدام الإبهام والسبابة على طول الطيات الأنفية وخط الجبهة والوجنتين، ثم ملسي البشرة. كرري الأمر 3 مرات.

2- تحفّز الحركات الشادة للبشرة من أنسجة الجلد الداعمة. باستخدام الإبهام والأصابع الـ4 الأخرى، اتبعي أسلوب القرص على الفك والوجنتين. كرري الأمر 3 مرات.

3- تنشّط الحركات المجدّدة للبشرة من دوران الأوعية الدقيقة. باستخدام الإصبع الأوسط، قومي بفرك الطيات الأنفية وخط الجبهة والوجنتين والجبين. يمكنك شد البشرة لأعلى قبل هذه الخطوة إذا لزم الأمر. كرري الأمر 3 مرات.

عبوة 50 مل

منطقة العينين من أول المناطق التي تظهر عليها علامات التقدّم في السن والتعب. بمرور السنين، تبدأ التجاعيد والخطوط الرفيعة والهالات السوداء والانتفاخ في الظهور، فضلاً عن ترهّل الجفون. للاستجابة الفعّالة لكل من هذه التغييرات، تعيد شانيل ابتكار كريم العينين Crème Yeux من مجموعة Le Lift. يتسهدف كريم Le Lift Crème Yeux محيط العينين الباهت، ويعمل على تعزيز راحة عينيك وتوحيد لونها. صُمّم هذا الكريم المنعّم لمحيط العينين والشاد له خصيصاً لهذه المنطقة الحساسة للغاية. يضمّ مكوّنات نباتية، بتركيزاتها الأكثر فاعلية، بالإضافة إلى تركيبات عالية التحمّل التي تحتوي بشكل أساسي على مكوّنات مشتقّة من مصادر طبيعية.

تحتوي تركيبة كريم Le Lift Crème Yeux على مُركّز الفصفصة النباتي الذي يعمل على تمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما يشد منطقة محيط العينين. بعد شهر واحد من الاستخدام، تصبح منطقة العينين أملس (تخف نسبة التجاعيد بمعدل -12%) ومشدودة أكثر ( 17%). فضلاً عن ذلك، تبدو الجفون مرفوعة (تأثير شاد 23%) وتبدو العينين أيضاً واسعتين أكثر ( 16%) وأكثر نضارة وشباباً.

تتّسم تركيبة Le Lift Crème Yeux بفيتامين نباتي مركّب الذي يعمل على إزالة احتقان محيط العينين وتعزيز نشاطها. تجمع التركيبة بين فيتوسوم آيسين ومستخلص الخميرة، لتخفّف من الهالات السوداء والانتفاخ، والحصول على عينين مشرقتين ونضرتين وأكثر راحة.

يعمل فيتوسوم آيسين، الذي يتم استخراج الجزء النشط منه من بذور كستناء الخيل، على حماية الأوعية عن طريق الحد من نفاذية الأوعية الدموية. كما يساعد ذلك على تقليل الانتفاخ تحت العينين والحد من ظهوره. أما بالنسبة لمستخلص الخميرة، الذي يتم الحصول عليه عن طريق التكنولوجيا الحيوية، فيحفز دوران الأوعية الدقيقة، وبالتالي يقلل من كثافة لون الهالات السوداء. في نفس الوقت، يزيد مزيج من مشتق حمض الهيالورونيك والغلسرين وعديد السكاريد من التأثير المملس، لأنه يمنح عينيك ترطيباً فورياً ويعزّز امتلائهما.

تركيبة Le Lift Crème Yeux غنيّة بشمع النحل وزبدة الشيا، فتغلّف محيط العينين بغشاء شاد ومريح، لتكون بشرتك جاهزة لتطبيق الماكياج. تتّسم التركيبة بنعومتها وسلاسة امتزاجها مع البشرة. كونها لطيفة على محيط العينين وتخلو من أي عطور، فهي مناسبة للبشرة الحساسة. بمجرّد تطبيق المستحضر، يتغلغل في البشرة على الفور. فضلاً عن ذلك، تعزّز بودرة soft focus من تجانس محيط العينين وإشراقته بفضل تأثيرها الخافي للشوائب.

طريقة استخدام Le Lift Crème Yeux

في الصباح والمساء، وباستخدام أطراف أصابعك، ضعي كريم Le Lift Crème Yeux بلطف على منطقة محيط العينين، بما في ذلك الجفون العليا. لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، طوّرت شانيل 3 أساليب لزيادة جمالك، يمكنك اتباعها حسب احتياجاتك ورغباتك.

قبل تطبيق المستحضر

1- أسلوب التطبيق المملس، لتجاعيد مملسة. باستخدام الإبهام والسبابة، قومي بقرص التجاعيد بشكل عمودي من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعينين. ثم، ملسي التجاعيد. كرري الأمر 3 مرات.

2- أسلوب التطبيق المكافح للهالات السوداء والانتفاخ، لعينين أقل إجهاداً وأكثر راحة. باستخدام السبابة، قومي بعمل 3 حركات مملسة عند منطقة تحت العينين، متّجهة إلى الخارج من الزاوية الخارجية، ثم، عند وسط العينين، ومن الزاوية الداخلية. كرري الأمر 3 مرات.

بعد تطبيق المستحضر

3- أسلوب التطبيق لتوسيع العينين، لتبدو الجفون مشدودة ومنتعشة. باستخدام السبابة، قومي بعمل حركات مملسة على الجفن العلوي، بدءاً من الزاوية الداخلية وباتجاه الزاوية الخارجية. كرري الأمر 3 مرات.

للحصول على تأثير أكثر كثافة، وهو المثالي قبل حضورك حفلة أو اجتماع، تنصحك شانيل باستخدام Le Lift Flash Eye Revitalizer بالتوازي. يتّسم هذا الثنائي الفعّال بسيروم بكرة دوارة غني بالفيتامين ومنعش، ورقع معزّزة لنضارة العينين ومكافحة للتعب.

عبوة 15 مل


مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeuxمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeuxمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeuxمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeuxمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeuxمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeuxمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة العناية بالبشرة Le Lift - كريم Crème - كريم العينين Crème Yeux

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel