close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة نظارات خريف 2020

أطللقت شانيل مجموعة نظارات خريف 2020 حيث التويد، قماش شانيل المميّز، هو مصدر إلهام المجموعة وقد برزت نقشة التويد على المعدن أو تم التعبير عنها على شكل نسيج معدني أو محفورة على التيتانيوم. تتّسم بتناقضتها بين القوة والرقة، الخطوط الأنثوية والرجالية، البساطة والتعقيد .

للجزء الأول من مجموعة نظارات خريف 2020، تم نقش التويد على قطعة من الذهب أو الفضة أو المعدن المطلي بالروثينيوم، التي تزيّن جوانب إطار نظارات شمسية مستطيل XL من الأسيتات الكثيف المنحوت باللون الأسود أو البرغندي أو الرمادي الداكن أو ألوان قوقعة السلحفاة. أما عن الأذرع، فهي مزخرفة بشعار C المزدوج.

تتّسم زوايا نظارة شمسية بإطار عيون القطة بجزء معدني بنمط التويد. تأتي هذه النظارات الشمسية من الأسيتات باللون الأسود أو البني أو الأخضر أو ألوان قوقعة السلحفاة. يشكّل هذا الجزء المعدني قوسين براقين أعلى الأذرع. بتصميم أنثوي وسهل الارتداء، يتوفّر من هذا الإطار إصدار نظارة طبية كلاسيكية أو مزوّد بعدسات حجب الضوء الأزرق. برز تصميم آخر من المعدن من خلال إطار شكل بانتوس XL المزيّن بنقشة التويد عند الجسر وشعار C المزدوج على الأذرع. يضاف إلى هذه السلسلة زوج من النظارات الشمسية شكل بانتوس مع عدسات محددة بالمعدن.

في إنجاز فني غير عادي، ولأول مرة، يتحول الهيكل المعدني الذي يحمل كل ذراع إلى نسج من خيوط معدنية، موضوعة بين لوحتين من الأسيتات، فيصبح التصميم كقطعة من المجوهرات الأنيقة. برزت هذه الأذرع المميّزة على 3 إطارات مختلفة، بنظارة شمسية بإطار مستدير XL وأخرى بإطار فراشة، كما ميّزت نظارة طبية بإطار مستطيل. تكون هذه الإطارات من الأسيتات وتتوفّر باللون الأسود، الشفاف، الرمادي الداكن، التوتي والرمادي الدخاني.

في العام الماضي ولأول مرة، قدّمت شانيل التيتانيوم في مجموعاتها من النظارات، وهو مادة خفيفة الوزن تتّسم بصلابتها وخصائصها المضادة للحساسية. لهذا الموسم، يميِّز زوج كبير من النظارات الشمسية على شكل فراشة باللون البني أو الذهبي أو الأسود غير اللامع ويتزيّن بزخارف على شكل التويد. لتنفيذ نظارات طبية بإطار على شكل بانتوس، استخدم التيتانيوم الفضي أو الباهت أو الذهبي العتيق، وزوّدت بعدسات لحجب الضوء الأزرق.

في النهاية، تم تنفيذ تصميم مستوحى من عرض مجموعة خريف وشتاء 2020 -2021 للأزياء الجاهزة، تكتمل به مجموعة النظارات الشمسية. يعتمد هذا التصميم على الحجم الكبير والبارز، وتم تأطير هيكل العدسة بالكامل بمعدن بتدرجات من نفس اللون للمسة أحادية اللون مثالية ميّزت حتى شعار C المزدوج. لمزيد من الخفة، صنع الإطار على شكل فراشة من النايلون لأسلوب أنيق وكاجوال في نفس الوقت.

اكتشفوا مجموعة نظارات شانيل لخريف 2020 اعتباراً من شهر يونيو. ستكون النظارات الشمسية المستوحاة من عرض مجموعة خريف وشتاء 2020 -2021 للأزياء الجاهزة متوفّرة في البوتيكات في نفس وقت طرح المجموعة في سبتمبر 2020.

مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020 مجموعة أزياء شانيل - مجموعة نظارات خريف 2020

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel