close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق كريم Le Lift Crème De Nuit

أطلقت شانيل كريم Le Lift Crème De Nuit المكوّن من 94٪ من المكوّنات الطبيعية حيث يجتمع مستخلص الفصفصة النباتي؛ وهو المكوّن المميّز لمجموعة Le Lift، مع مركّب Neuractive Night الجديد؛ الذي يريح البشرة ويحفّز تجديدها. تتّسم تلك التركيبة الغنية بتهدئتها للبشرة في الليل، وبالتالي تتألق إشراقاً في الصباح.

يجمع مركّب Neuractive Night بين مكوّنين نشطين من مصدر طبيعي، وهما مستخلص الشاي الأبيض Silver Needle ومكوّن نشط آخر من أصل بحري، لتوفير الراحة للبشرة المنهكة خلال النهار ومساعدتها على تجديد نفسها طوال الليل.

مستخلص Silver Needle هو شاي أبيض نادر. يتمّ جمع براعم الأوراق الطرفية باليد 10 أيام في السنة، ثم تجفّف على الرفوف عند درجة حرارة منخفضة للحفاظ على جميع جزيئاتها النشطة. باستخدام هذه البراعم الثمينة، ابتكر مركز أبحاث شانيل مكوّناً نشطاً غنياً بالثيانين والبوليفينول، القادر على تهدئة البشرة وإزالة التوتر عنها.

  • تصبح البشرة هادئة. يعمل الكريم على تنظيم تكوين عوامل نمو الاعصاب NGF.
  • تتخلص البشرة من إجهادها. يحمي الكريم البشرة من الإجهاد التأكسدي من خلال منع تكوين الشوارد الحرة.

يمكن للبشرة الهادئة والمحمية تنفيذ مهمتها الليلية الأساسية من جديد، أي تجديد نفسها لتبدو أكثر نضارة ومتجددة في الصباح.

يجتمع مستخلص الشاي الأبيض Silver Needle مع مكوّن نشط من أصل بحري يتم الحصول على جزيئه باستخدام التكنولوجيا الحيوية. يزيد هذا المكوّن النشط من تمايز الخلايا الكيراتينية لتقوية وظيفة الحاجز. كميزة إضافية، يعزّز تكوين حمض الهيالورونيك ويعمل جنباً إلى جنب مع مُركّز الفصفصة النباتي لتنعيم البشرة وشدها.

مُركّز الفصفصة النباتي

تتم زراعة هذه الجوهرة الطبيعية في فرنسا، وهي غنية للغاية بالمعادن والعناصر النزرة والفيتامينات والأحماض الأمينية. من بذورها، التي يقدرها عشاق الأطعمة الصحية، يمكن استخلاص مُركّزاً نباتياً من خلال عملية الاستخراج الخضراء. تكمن في هذا المُركّز إمكانات بكفاءة عالية مثل الريتينول، الجزيء الأساسي لمكافحة علامات التقدم في السن، ويكون لطيف على البشرة.

في البشرة، يعمل مُركّز الفصفصة النباتي على إعادة تنشيط تكاثر الخلايا الكيراتينية للتحفيز على سماكة البشرة بنسبة 13٪، إلى جانب تحفيز تمايز البشرة من أجل الحفاظ على عمل الحاجز بشكل مناسب. في الأدمة، يحفز نشاط الخلايا الليفية لزيادة تكوين الكولاجين من النمط 1.

بفضل هذا المزيج من المكوّنات النشطة المهدئة للبشرة والمحفزة لها في نفس الوقت، تتجنب البشرة هذا الشعور بالإجهاد. تتمكن من تنفيذ وظائفها الأساسية من جديد. في كل صباح، تبدو نضرة وممتلئة. كما تكون البشرة هادئة وملامحها مسترخية. صباحاً بعد صباح، تبدو البشرة ناعمة ومشدودة ومشرقة أكثر وبعد مرور شهر على الاستخدام، تكون البشرة أشبه بالجديدة.

بفضل تركيبته الكريمية والمنعشة والناعمة كالمخمل، وكونه يحتوي على مزيج من الزيوت والزبد، مثل زيت الجوجوبا وزبدة الشيا، يترك كريم Le Lift Crème de Nuit طبقة لطيفة على الوجه التي تهدئ البشرة. يتكوّن أيضاً من مزيج حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي والجلسرين، فيمنح البشرة شعوراً براحة أكثر، وتكون جاهزة لقضاء ليلة من الاسترخاء تستعيد خلالها حيويتها.

تُعتبر تركيبة Le Lift Crème de Nuit الناعمة والمغلفة أساس روتين ليلي من خطوتين، وهما تهدئة البشرة وإعادة إليها نشاطها.

مجموعة مستحضرات شانيل - كريم Le Lift Crème De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - كريم Le Lift Crème De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - كريم Le Lift Crème De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - كريم Le Lift Crème De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - كريم Le Lift Crème De Nuit

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel