close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق قناع مريح للبشرة ومرطّب لها متعدّد الاستعمالات Hydra Beauty Camellia Repair Mask

أطلقت شانيل قناع مريح للبشرة ومرطّب لها متعدّد الاستعمالات Hydra Beauty Camellia Repair Mask يمنحك لحظة من الاسترخاء، يغلّف بشرتك في المساء بطبقة من الراحة ويضفي لمسة من النضارة إليها قبل أي لقاء لكِ. يمكن تطبيقه سريعاً على مناطق معيّنة في الوجه.

بفضل غنى مسحضر Hydra Beauty Camellia Repair Mask بمكوّنات نشطة مرطّبة ومغذية مشتقة من الكاميليا اليابانية ومستخلص الزنجبيل الأزرق المضاد للأكسدة، يمد سطح البشرة بالدهون الأساسية. عند تطبيق التركيبة الكريمية على بشرتك، تمتزج تماماً معها فتصبح مشبّعة بالعناصر المغذية ومرطّبة بشكل مثالي. على الفور، تستعيد حيويتها وتتم تهدئتها، كما يصبح ملمسها ناعم كالمخمل.

ابتكر مركز أبحاث شانيل مجموعة من المكوّنات النشطة فائقة الترطيب المستخرجة من الكاميليا اليابانية ألبا بلينا، وهي زهرة أحبتها مادموازيل شانيل بشكل خاص.

يمكن العثور على كل هذه المكوّنات النشطة في قلب مستحضر Hydra Beauty للعناية بالبشرة، الذي يحمي ويغلّف البشرة بطبقة من الترطيب والحماية، يوماً بعد يوم.

بفضل هذا المزيج من مكوّنات نشطة مرطّبة وحامية للبشرة، التي تتّسم بمفعول ترطيبي شامل وتأثيرها الفعّال على حاجز البشرة، يكشف مستحضر Hydra Beauty Camellia Repair Mask عن كل قدراته.

تنفرد مجموعة Hydra Beauty بمكوّنات شطة مرطبة المستخرجة من الكاميليا البيضاء.

  • كاميليا ألبا PFA يتميّز هذا المكوّن النشط القوي الحاصل على براءة اختراع بأدائه المرطب. بتحفيزه لمستقبلات PPARs (مستقبلات مكاثر البيروكسيسوم المنشطة)، وهي المستقبلات الرئيسية لغشاء الخلية، إلى جانب إعادة تكوينه للدهون الأساسية للملاط بين الخلايا؛ يسمح لأنسجة البشرة بالتحكم في مواردها المائية الخاصة.
  • كاميليا ألبا OFA استخرج مركز أبحاث شانيل مكوّناً نشطًا دهنياً شديد التركيز، غني بالبوليفينول، من الكاميليا البيضاء المعروفة بمحتواها الاستثنائي من الأحماض الدهنية الأساسية. وبتركيبة مشابهة لتكوين الطبقة العليا للبشرة، فإنه يساعد على تعزيز سلامة حاجز البشرة للاستمتاع بتأثير ممتلئ وتنعيم فوري.

فضلاً عن ذلك، يزيد مكوّنان جديدان لحماية البشرة من هذه الفوائد:

  • شمع الكاميليا: يتكوّن من 92٪ من حمض الستياريك، الموجود بشكل طبيعي في طبقة البشرة الدهنية، وهو مكوّن نشط مغذي جديد مشتق من بذور الكاميليا. وعند دمجه مع مشتق من حمض الهيالورونيك، يترك طبقة واقية على الوجه التي تمنع تبخر الماء وتعزّز امتلاء البشرة. في نفس الوقت، يعمل على تحسين المفعول المرطب للمكونين النشطين: كاميليا ألبا PFA وكاميليا ألبا OFA.
  • البانثينول (أو بروفيتامين B5): يتحوّل إلى حمض البانتوثنيك بالبشرة، وهو معروف بقدرته على إصلاح حاجز البشرة وحمايته.

علاوة على ذلك، كما هو الحال مع جميع مستحضرات العناية بالبشرة من مجموعة Hydra Beauty، فإن هذا القناع غني بمضاد للأكسدة قوي بمفعول واسع المدى وهو الزنجبيل الأزرق PFA. تنظّم خلاصة الزنجبيل الأزرق من مدغشقر نظام الدفاع الذاتي الطبيعي للبشرة.

قناع واحد، 3 طرق تطبيق مختلفة، سواء تم تطبيقه لشعور بالراحة والاسترخاء، أو للعناية السريعة بالبشرة أو للتهدئة المستهدفة، فإنه يضمن نتيجة مخصّصة مع كل تطبيق:

  • إشراقة فريدة: ضعي طبقة غنية من القناع على الوجه. اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
  • راحة شديدة: ضعي طبقة رقيقة من القناع على الوجه. اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم دلكيه ليمتص الوجه الزائد منه. لا تشطفيه.
  • التهدئة المستهدفة للمناطق الجافة: دلكي كمية صغيرة من المستحضر على المناطق الجافة من الوجه. هذا الاستخدام المعدّل حسب الهدف المرغوب منه يناسب تماماً روتين Multi-Masking، أي تقنية الأقنعة المتعدّدة على الوجه يتمثل في استخدام عديد من الأقنعة على مناطق مختلفة من الوجه، اعتماداً على احتياجات البشرة.

مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask مجموعة مستحضرات شانيل - قناع Hydra Beauty Camellia Repair Mask

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel