close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مستحضرات Les Beiges بحجم XXL

اطلقت شانيل مستحضرات جديدة بحجم XXL، وذلك ضمن مجموعة Les Beiges. تتميّز هذه المنتجات بكونها متعددة الاستخدامات، وتركيبتها المميزة والمفيدة للوجه، الجسم والشعر.

بودرة من Les Beiges

تعمل البودرة الكبيرة جداً ذات الإشراقة الطبيعية والبرونزية على إضافة دفء إلى البشرة، مما يمنحها إشراق يوم صيفي تقضيه بالبحر. توفر حرية تطبيقها على الوجه والكتفين ومنطقة أسفل العنق وحتى الذراعين والساقين. يتميز هذا الابتكار الحصري بشكل مربع دائري، الذي يرمز إلى مجموعة Les Beiges. تأتي تركيبته البودرة الكريمية اللؤلؤية بثلاث درجات مثالية لفصل الصيف. تكتمل التجربة مع فرشاة الكابوكي كبيرة الحجم الجديدة التي تتسم بتطبيق مثالي على الوجه والجسم.

زيت Une huile illuminatrice

زيت Une huile illuminatrice يغلّف الجسم بلمعان نحاسي وذهبي ناعم. تم تصميم هذا الزيت الجاف كبير الحجم (250 مل) للتطبيق السخي على الوجه وكذلك الشعر. بلمسة رقيقة، يزيد تألق الكتفين والساقين ومنطقة أسفل العنق. طبقي بحرية الكمية التي ترغبين فيها. عندما تنعكس إشراقة بشرتك، فيعني ذلك أن الصيف قد حل.

كريم التسمير من Les Beiges

أضفي دفئاً إلى البشرة بلمسة من ضوء الشمس. تمنحك الدرجة الجديدة Soleil Tan Medium Bronze من كريم التسمير، نضارة رقيقة ومخملية.

بودرة جديدة بحجم XXL شانيل مجموعة Les Beiges

بودرة جديدة بحجم XXL شانيل مجموعة Les Beiges


بودرة جديدة بحجم XXL شانيل مجموعة Les Beiges




العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel