close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة مكياج عيون Les 4 Ombres Tweed

منذ ما يقارب من قرن من الزمان، حولت غابريال شانيل خزانات الملابس النسائية بأول إبداعاتها من التويد. أثنت على القماش بسبب ملمسه المرن وأنماطه غير المنتظمة، مما يمنحه مظهراً طبيعي، فضلاً عن الأناقة الكاجوال التي يضفيها. ويمثل التويد للدار مصدراً لإمكانات غير محدودة ويوفر حرية إبداعية استثنائية. ونراه في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان والأساليب.

استلهم استوديو ابتكار المكياج لشانيل Chanel من هذا النسيج المميز عند ابتكار مجموعة مستحضرات العينين لعام 2022. تم التعبير مرة أخرى عن جوهر التويد، فينعكس على إصدار محدود من لوحة تظليل الجفون Les 4 Ombres. وقد طُرحت هذه اللوحة الرباعية لأول مرة عام 1982، وأصبحت عنصرًا أساسيًا في مكياج شانيل Chanel.

لهذه المجموعة الجديدة، تم تصميم 4 إبداعات حصرية مميزة بنقش للتويد على سطحها. تبرز التناغمات ذات الدرجات الأربعة القيمة الإبداعية للنسيج. ومثلما تتشابك الألياف المختلفة لتشكيل التويد، يمكن مزج الدرجات وزيادة كثافتها لمكياج أنيق وجريء. ظلال جفون تشبه في سهولة استخدامها سهولة ارتداء ملابس التويد.

لهذه المناسبة الخاصة، صممت حافظات من التويد لتتماشى مع ظلال الجفون صنعتها دار ليساج Maison Lesage، وتعتبر من الحرف الفنية Métiers d’art لشانيل منذ عام 2002. كل من التناغمات الأربعة يتميز بلوحة ألوان فريدة التي تناسب جميع ألوان البشرة. يمكن استعمال ظلال الجفون متعددة الاستخدامات معاً للاستمتاع بمجموعة واسعة من الإطلالات، من البسيطة والطبيعية إلى الأكثر احترافية.

تحتوي المجموعة الجديدة على:

Tweed Fauve
يتكون التناغم الأول، الذي يحمل عنوان Tweed Fauve، من درجات ألوان مشرقة التي تضفي الدفء على العينين. ويتسم بمزيج من الألوان القوية الترابية والنارية، فيجمع بين اللون البرتقالي المائل للطوبي الناري مع عمق اللون البني الباذنجاني الداكن. ويضيء هذه الدرجة الأخيرة اللمعان الخفيف للون مرجاني ساتيني ولمسات عنبرية ذهبية.

Tweed Cuivré
يطلق على التناغم الثاني، Tweed Cuivré، ويزيد لمعان العينين ببريقه الذهبي. وتعكس درجات هذه اللوحة الأنيقة ثراء المعادن الثمينة العزيزة على غابريال شانيل وتألقها.

Tweed Pourpre
تجمع لوحة تظليل الجفون Tweed Pourpre بين درجات الوردي والأرجواني للحصول على ماكياج ساتيني ومتلألئ. ويتسم هذا التناغم بلمسته الناعمة والجريئة أيضاً.

Tweed Brun et Rose
للتناغم الأخير Tweed Brun et Rose، تبرز أربع درجات طبيعية من البني والبيج. تتسم هذه اللوحة بأربعة ظلال جفون بألوان طبيعية بنية وبيج.

Stylo Yeux Waterproof
لتكملة هذه التناغمات اللونية، تم تقديم درجتين جديدتين من Stylo Yeux Waterproof. تستخدم الدرجة الأولى، Cuivre Doré، لإنارة العينين، أما الدرجة الأخرى، Bois Noir، فتزيد من حدتهما.

شانيل تطلق مجموعة مكياج عيون Les 4 Ombres Tweed

شانيل تطلق مجموعة مكياج عيون Les 4 Ombres Tweed

شانيل تطلق مجموعة مكياج عيون Les 4 Ombres Tweed

شانيل تطلق مجموعة مكياج عيون Les 4 Ombres Tweed

شانيل تطلق مجموعة مكياج عيون Les 4 Ombres Tweed


العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel