close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق أحمر شفاه Rouge Coco Bloom

أطلقت شانيل أحمر شفاه Rouge Coco Bloom حيث لهذه العبوة، تم إبطاء نظام اللف للفتح بشكل متعمد، للاستمتاع بحرية الحركة. لاحظي نعومة الملمس وراحته، فيترك المستحضر طبقة غاية في الخفة.

بعد العمل لمدة 3 سنوات جنباً إلى جنب مع مختبر باريس، وإجراء ما يزيد عن 140 اختباراً في وقت لاحق، توصل مركز أبحاث شانيل إلى تقنية حصرية من مرحلتين: المرحلة الأولى تعمل على ثبات اللون، وتضفي المرحلة الثانية تأثيراً فائق اللمعان وممتلئاً للشفاه. مع تطوّر الاختبارات، تم إتقان الصيغة، حتى تم العثور على تركيبة التي تذوب على الشفاه مع الحفاظ على لمعانها وخصائصها طويلة الثبات.

بفضل التركيز العالي للأصباغ المجهرية وعامل مُشكّل لغشاء فائق الالتصاق مشتق من مصادر طبيعية والمضمن في المرحلة الملوّنة، سيدوم ثبات أحمر الشفاه لمدة 8 ساعات. تتشكّل قطرات ميكروية من زيت معامل الانكسار العالي على السطح لتحسين شكل شفتيك بشكل طبيعي. لا تتحقق كثافة اللون واللمعان على حساب العناية. تظل المزايا الإضافية من الراحة والترطيب لهذه التركيبة الحصرية من شانيل ضرورية.

20 لوناً نابضاً بالحيوية طوّرها استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل

انعمي بالحيوية مع Alive، اللون الأحمر الكلاسيكي مع لمسة نحاسية خفيفة التي تضفي عليه دفئه وطابعه الخاص. اجذبي الأنظار مع Radiant، صورة جديدة من الخشب الوردي مع لمسة بنفسجية رومانسية. اسحري من حولك مع Merveille، درجة ناعمة وطبيعية ورقيقة من الوردي الداكن. كوني فاتنة مع Season، فوشيا زاهٍ ودافئ الذي يذكّر ببهجة الصيف. أشرقي مع Sunlight، درجات من البرتقالي والتراكوتا المثالية لتحسين المزاج وإنارة البشرة بلمسة طبيعية. المعي مع Vitality، لون أحمر أنيق وقوي لتعبير واضح عن شخصيتك. فاجئيهم بجمالك مع Unexpected، لون أحمر بني داكن يتميّز بعمقه وطابعه المؤثر، كما يمنحك لمسة دافئة أكثر من لون البرغندي الكلاسيكي. أثيري إعجابهم مع Surprise، لون برقوقي حيوي مع لمسات من الأحمر.

طبيعي

110 Chance: بيج مشرق

112 Opportunity: بيج بلمسة خشب وردي

114 Glow: بيج مائل إلى لون الشوكولاتة

خشب وردي

116 Dream: لون خشب وردي فاتح

118 Radiant: لون خشب وردي بلمسة بنفسجية

120 Freshness: لون خشب وردي بلمسة العقيق الأحمر / وردي

122 Zenith: وردي مرجاني مشرق

124 Merveille: لون برعم الورد بلمسة ترابية

وردي داكن

126 Season: فوشيا دافئ

128 Magic: لون الفراولة مكثف

برتقالي

130 Blossom: مرجاني مبهج

132 Vivacity: برتقالي بلمسة ترابية

134 Sunlight: برتقالي بلمسة التراكوتا

أحمر

136 Destiny: أحمر شمسي نضر

138 Vitalité: أحمر قوي

140 Alive: أحمر نحاسي لامع وداكن

أحمر داكن

142 Burst: أحمر شمسي معدني

144 Unexpected: أحمر بني داكن

بني

146 Blast: لون الشوكولاتة مع لمسة أحمر داكن

برقوقي

148 Surprise: برقوقي مائل إلى الأحمرمجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloom مجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloomمجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloomمجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloomمجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloomمجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloomمجموعة ماكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه Rouge Coco Bloom

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel