يضيف كريستيان لوبوتان إلى مجموعته روج لوبوتان الماسكارا الرائعة بالإضافة الى زيت الشفاه لوبيبال باللون الاحمر. يسعى لوبوتان دائماً لابتكار ما هو خارج نطاق العادي ليشجع المراة على اكتشاف كل ما يستجد فى عالم الجمال.  

يودّ كريستيان لوبوتان أن تساهم مجموعته روج لوبوتان للعيون فى خلق لوك متميز للعيون أطلق عليه اسم العين النارية، وبوضع طبقة من تلك الماسكارا الجديدة على رموشها سوف يكتمل هذا اللوك المثير. أما عندما تضع المراة زيت الشفاه الجديد لوبيبال فوق أي لون تفضله من بين الوان أحمر شفاه لوبوتان فسوف تلفت الأنظار إليها لقوة تأثيرها على من حولها حيث تمتلىء و تتسع مساحة الشفاه نتيجة استخدام هذا الزيت. 

ماسكارا روج لوبوتان: تلك الماسكارا سوف تضيف طبقات كثيفة من الطلاء على رموشك لتزيدها طولاً و سمكاً. تم تصنيع هذه الماسكارا بواسطة جزيئات بالغة التركز، لا تدع مجالا لتساقط شعر الرموش أو لتلطخ لونها على الوجه. لون الماسكارا قوي ولميع. الفرشاه المبتكرة لوضع الماسكارا جديدة فى تصميمها، ذات شعيرات أفقية وراسية بالغة الصغر حتى ينساب سائل الماسكارا على كافة جوانب الرموش. هذا المنتج الجديد سوف يضمن لك دقة فى توزيع الماسكارا وبفضل مقدمة الفرشاه المدببة سوف تتمكني من تغطية أطراف الرموش بعناية فائقة حتى لو كانت قصيرة. 

غطاء الماسكارا مصنوع من المعدن المضلع الذي تذكرنا تصميماته بالفن الجميل لحقبة ال Art Deco بهندستها المعمارية الخالدة.الجسم الذهبي للماسكارا ينتهي بغطاء اسود داكن بلمعة اللاكيه ومحلي بمسامير بالغة الدقة. وتوضع انبوبة الماسكارا داخل علبة بالغة الاناقة وكأنها تحوي قطعة من المجوهرات. 

السعر : ٣٣٥ درهم 

زيت الشفاه للجمال Rouge Louboutin Loubibelle: هذا المنتج الجميل سوف يغلف شفاهك بطبقة لامعة من روج لوبوتان ، سوف يزيد فوراً من جمال الشفاه حيث يحتوي علي  زيت ال Jojoba Oil . هذا الزيت لا يثقل على الشفاه نتيجة مكوناته الخفيفة التي لا تلتصق، مما يسهل وضعه على الشفاه.

هذا الإكسير موضوع داخل علبة زجاجية شفافة كالكربستال، بها نحت يشبه ذيل عروس البحر، وهو تصميم مستلهم من العمل الفني الذي ابتكره  كريستيان لوبوتان من قبل طلاء الاظافر روج لوبوتان.التصميم يبدأ باللون الأسود الداكن ثم يتدرج الى اللون الأحمر القاني الذي اشتهر به لوبوتان. تلك الأيقونة الفنية الجميلة يمكن أيضاً ارتداءها مثل العقد على الصدر بواسطة حلقة ذهبية صغيرة مثبته بقمة الزجاجةً. يتدلى من تلك الحلقة شريط حرير طويل باللون الأسود . أما قمة الزجاجة فيتربع عليها غطاء يشبه أغطية الرأس التي سادت فى الشرق فى الأزمان الماضية، وكذا الخطوط الهندسية للحركة الفنية Art Deco و التي سادت فى أوائل القرن الماضي . زجاجة لوبيبال موضوعة داخل علبة أنيقة تشبه علب المجوهرات. 

السعر: ٣٣٥ درهم