close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تُطلق مجموعة من الأغراض والأكسسوارات الخاصة بموسم الأعياد

أطلقت كارتييه مجموعة من الأغراض والأكسسوارات الخاصة بموسم الأعياد. دفتر ملاحظات أو قلم رصاص أو خشخَيشة أو حمّالة مفاتيح ... كلّها قطع تتشارك عنصر الأناقة. يرتكز تصميمها على انتقاء مواد ثمينة ترضي حتى أصعب الأذواق. المعدن أو الخشب المطلي باللّكر أو الخزف أو فخار بيسك غير المصقول أو الجلد أو الورق: اختيارات مرهونة بمعايير الأناقة والمتانة.

لكل قطعة رونقها الخاص: كلّما استكشفتموها أكثر، زاد الشعور بأنّها خاص بكم وحدكم. بالطبع هنالك عنصر الفرح لاستلامها في صندوق أحمر كهدية لأحبّائكم أو كتدليل لأنفسكم وهي هدايا تناسب رموز كارتييه وتطبع بصمتها في الحياة اليومية.

هي جزء من تاريخ عريق بقدر ما هي مواكبة للبساطة والتجديد والتشويق. منذ عام 1880 وكارتييه مهتمّة بتصميم الأغراض اليومية، من أقدم زجاجات العطور إلى علب البودرة المضغوطة، ومن المحابر إلى القرطاسية المعروضة في قسمها الخاص في كارتييه نيويورك. من خلال الديكور والكتابة والسفر، تُبحِر كارتييه في الحياة اليومية مثلما تُبحِر في ثقافات العالم.

مجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعيادمجموعة أغراض وأكسسوارات كارتييه الخاصة بموسم الأعياد

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East