close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسولية

تعاونت دانا حوراني مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسولية فريدة من نوعها وهي مزيج من أسلوب دانا ومؤسس العلامة أمين جريصاتي.

Boyfriend the Brand هي علامة تجارية تدعم التساوي بين الجنسين تم تأسيسها من قبل المخرج الإبداعي أمين جريصاتي في أكتوبر 2017 مع شعار واضح "Minimal. Subliminal. Gender Invisible".

أما مصدر الإلهام وراء هذه المجموعة هو أخذ الحمض النووي الأصلي للعلامة التجارية وتحويله إلى نسخة أكثر جرأة ، مع لمسة من أسلوب دانا الجريء من القطع الجلدية ونغمات الألوان الثنائية.

عن العمل مع جريصاتي، تقول دانا حوراني: "لطالما تبادلنا الأفكار من أجل المتعة، حتى قبل أن نبدأ بفكرة الكبسولة، كانت مسألة وقت فقط قبل أن نضعها قيد التنفيذ."

أوضح جريصاتي: "تأسّست العلامة التجارية لتذكّر بأهمية الأساسيات ومزجها وتنسيقها. يمكن أن يرتدي نفس القميص رجل أو امرأة وببساطة يلفها بحزام أو أشرطة مطاطية حول الأكمام لتلائم كل الأذواق والأساليب ".

سيتمّ إطلاق المجموعة في 31 أكتوبر في الساعة السادسة في متجر 605 كونسبت ستور في بيروت.


دانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةدانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةدانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةدانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةدانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةدانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسولية