close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بربري تُطلق مجموعة TB Monogram لصيف 2020 من خلال حملة متعدّدة الأبعاد

أطلقت بربري مجموعة TB Monogram لصيف 2020 التي صمّمها الرئيس الإبداعي ريكاردو تيشي، من خلال حملة فريدة من نوعها بطولة كيندال جينر.

تلتقط الحملة رحلة من الواقع إلى الخيال وتمزج بين فخ التصوير الواقعي وخيال تقنيّة CGI. بناءً على ريادة المنزل الطويلة في الابتكار الرقمي، تم تصوير فيديو الحملة في عالم هندسي CGI يشبه الحلم مستوحى من حدائق التزلّج والمسابح التي تجسّد الروح الحرة والتفاؤل في الصيف.

في هذا المجال الرقمي، تجلب كيندال إلى الحياة 4 شخصيات مميّزة تم تصويرها بكبسولة من الملابس النسائية والرجالية من مجموعة TB Monogram الجديدة. يصاحب فيديو الحملة سلسلة من الصور الشخصية تم تصويرها في المنزل بواسطة كيندال على جهاز الكمبيوتر الخاص بها.

لإحياء هذه الحملة، دعا ريكاردو مجموعة من المبدعين البريطانيين بما في ذلك المصوّر نيك نايت، المدير الفني بيتر سافيل والمصمّمة كاتي إنجلترا.

ستتوفّر مجموعة TB Monogram الجديدة للشراء في متاجر بربري مختارة عالمياً وعبر الإنترنت اعتباراً من 1 يوليو. ستكون المجموعة متاحة أيضاً للشراء من خلال شراكة عالمية مع Farfetch التي سيتم إطلاقها في 8 يوليو.

مجموعة أزياء بربري - مجموعة TB Monogram - كيندال جينرمجموعة أزياء بربري - مجموعة TB Monogram - كيندال جينرمجموعة أزياء بربري - مجموعة TB Monogram - كيندال جينرمجموعة أزياء بربري - مجموعة TB Monogram - كيندال جينرمجموعة أزياء بربري - مجموعة TB Monogram - كيندال جينر

العلامة التجارية
Burberry
الوكالة
Burberry Middle East