أعلنت فنادق ومنتجعات بولغري الرائدة في قطاع الضيافة عن توقيع اتفاقية لإطلاق منتجع جديد في جزر المالديف. ويشكل المنتجع الفاخر، المقرر افتتاحه في عام 2025، الوجهة الثالثة عشرة في محفظة المجموعة العالمية. 

يشير اسم منتجع بولغري الجديد، رانفوشي، في لغة المالديف إلى جزيرة الذهب الصغيرة. يستأثر المنتجع بموقعٍ متميز في منطقة آتول را من مجموعة جزر المالديف، حيث يبعد مسافة 45 دقيقة بالطائرة البحرية عن مطار ماليه. يمتد المنتجع على مساحة 20 هكتاراً وسط مناظر المياه الصافية والمساحات الخضراء التي تحيط به من جميع الجهات. يتألف المنتجع من 54 غرفة، بما فيها فيلا بولغري الخاصة على جزيرة منفصلة، و33 فيلا شاطئية لكل منها حوض سباحة خاص، و20 فيلا عائمة ومجموعة متكاملة من المرافق الفندقية الفاخرة. ستتولى أنطونيو شيتيريو باتريشيا فيال، الشركة المعمارية الإيطالية المسؤولة عن التصميم الفاخر لجميع منشآت العلامة، أعمال التصميم الخاصة بمنتجع بولغري رانفوشي، حيث تنقل الأسلوب العصري الفريد الذي يميز جميع فنادق بولغري إلى جزر المالديف. يحرص المنتجع على تطبيق أعلى معايير الاستدامة البيئية، بما في ذلك تخصيص جزيرة جديدة لتوفير بيئةٍ مناسبة لموسم تكاثر الطيور. 

يوفر منتجع بولغري رانفوشي أربع تجارب طعام استثنائية، تقدمها مطاعم إل ريستورانتي - نيكو روميتو الإيطالي الشهير بإشراف الشيف نيكو روميتو الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، والمطعم الصيني الفاخر باو لي شوان الشبيه بمطعم هوسيكي، المفهوم الياباني الحائز على نجمتي ميشلان والموجود في فندقي بولغري شنغهاي وبولغري دبي، إلى جانب مطعم لا سبياجا الإيطالي بموقعه المميز على الشاطئ. يضم المنتجع أيضاً ركن للمشروبات ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية وجناح خاص لليوغا ومكتبة خاصة، كما يضم متجراً فاخراً خاصاً بالعلامة إلى جانب متجر لا جاليريا، المفهوم الذي يقدّم للضيوف تشكيلةً من أبرز منتجات المصممين العالميين. تعليقاً على هذا الموضوع قال جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة بولغري: "يُسعدنا افتتاح منتجع بولغري رانفوشي في موقعٍ استثنائي كجزر المالديف التي تشكّل وجهة الأحلام لعملائنا من مختلف أنحاء العالم. وكلنا ثقة بأن الجوهرة الجديدة في محفظة بولغري ستمثل إنجازاً استثنائياً للعلامة الفاخرة في قطاع الضيافة، لما تقدمه من أعلى مستويات الجودة والابتكار. ونتطلع إلى تزويد عملاء العلامة من مختلف أنحاء العالم بتجربة ضيافة فاخرة في هذا الموقع الفريد".