close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تُطلق عطر بولغري لو جيم أيريا للنساء وعطر بولغري لو جيم كوبرا للرجال

أطلقت بولغري عطر بولغري لو جيم أيريا للنساء وعطر بولغري لو جيم كوبرا للرجال من مجموعة عطور بولغري لو جيم Bvlgari Le Gemme وهما حصيلة مبادرة تعاون نادرة بين اثنين من أشهر صنّاع العطور هما: جاك كافاليير Jacques Cavallier والبيرتو موريلاس Alberto Morillas.

عطر بولغري لو جيم أيريا

هذا العطر الأنثوي مستوحى من حجر العقيق الأخضر النفيس الذي يؤتى به من كاليدونيا الجديدة، والذي يشتهر بأنه يوفّر الحماية لصاحبه ويمدّه بدفقات من الطاقة الآمنة المفعمة بالطمأنينة والسكينة. هذا العطر الخشبي الشرقي الدافئ يطلق نفحات عليا من الهال الأخضر الليموني ذات طابع حريف مفعم بالتوابل قبل أن يضوع بخلاصة البخور الصومالي المنشأ ممزوجاً بالفانيلا القادمة من مدغشقر.

المكوّنات الرئيسية: الهال الأخضر – عصارة البخور – عصارة الفانيلا

النفحات العليا: نفحات رقيقة من التوابل

النفحات الوسطى: مواد راتنجية شمسية

النفحات القاعدية: غلاف حبات البسلة الخشبية الإدمانية

عطر بولغري لو جيم كوبرا

هذا العطر الرجالي يستحضر أسرار لغز حجر اليشب (الجاسبر Jasper) الذي يؤتى به من نيوزيلندا. لأنه كان قديماً يستخدم كترياق فعّال لعلاج لدغات الأفاعي، فهو اليوم يُعد رمزاً شديد التأثير لاستعادة قوة الحياة وتجديدها. بعد أن تحوّل إلى عطر فاخر، فهو اليوم يكشف عن حيوية ذكورية لا تقف عند حد بفضل رحيق أوراق زهرة الغرنوقي geranium الممزوجة بالبخور الأسود وبعصارة العود oud (خشب شجرة آجار Agarwood).

المكوّنات الرئيسية: أوراق زهرة الغرنوقي geranium – البخور الأسود – عصارة العود oud (خشب شجرة آجار Agarwood)

النفحات العليا: نفحات تقوية الإحساس بانتعاش لا حد له

النفحات الوسطى: مواد راتنجية شرقية دخانية

النفحات القاعدية: نفحات خشبية مكثفة خلابة

قارورتا العطرين الرجالي والنسائي تقف كل منهما إلى جانب الأخرى وقد ازدانت بأصداف ذات لون أخضر قزحي (تتغيّر تدرّجاته عادة عند سقوط الضوء عليها) لتشكّل تكريماً لقدرة الحجر النفيس على إحياء الطاقة والحيوية وتجديدهما.

غطاء قارورة عطر بولغري لو جيم أيريا مستوحى من تصاميم مجموعة سربينتي سكاجيلي Serpenti Scaglie، بينما استوحي غطاء قارورة عطر بولغري لو جيم كوبرا من تشكيلات حجر اليشب (الجاسبر Jasper) وجرى تصنيعه بصورة مسلّة.

مجموعة عطور بولغري - مجموعة عطور بولغري لو جيم Bvlgari Le Gemme - عطر بولغري لو جيم أيريا للنساءمجموعة عطور بولغري - مجموعة عطور بولغري لو جيم Bvlgari Le Gemme - عطر بولغري لو جيم كوبرا للرجالمجموعة عطور بولغري - مجموعة عطور بولغري لو جيم Bvlgari Le Gemme - عطر بولغري لو جيم أيريا للنساء

مجموعة عطور بولغري - مجموعة عطور بولغري لو جيم Bvlgari Le Gemme - عطر بولغري لو جيم أيريا للنساء

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari