close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تقدّم ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون

دار بولغري تعرض اليوم أحدث مبتكراتها وهي ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon ضمن أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMH- دبي 2020. تُعدّ ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون الساعة النسائية الأصغر حجماً المزوّدة بمنظومة التوربيون التي صمّمت خصيصاً لتشغل موقعاً مناسباً ضمن المقاسات الدقيقة للعلبة الشبيهة برأس الأفعى التي يتميّز بها النموذج الأحدث لساعة سربينتي الأيقونية.

مجموعتا سربينتي سيدوتوري و ديفاز دريم Divas’ Dream تكشفان النقاب عن أحدث النماذج المبتكرة

تواصلان مجموعتا بولغري الأيقونيتين تطوّرهما في مجال الساعات النسائية مع إطلاق ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون والإصدارات الجديدة من ساعات مجموعة ديفاز دريم. ها هي ساعة سربينتي سيدوتوري تواصل رحلتها مع العرض الأول لنماذجها الجديدة بما في ذلك آلية التوربيون عيار BVL150 النادرة في الساعات النسائية.

إذ هي صُمّمت لتتناسب مع العلبة الشبيهة برأس الأفعى، فإن هذه الآلية الصغيرة الحجم، تأتي مطلية بالروديوم، ومزخرفة يدوياً بما يُعرف خطوط جنيف المتموّجة Côtes de Genève وبلمسات زخرفية أخرى، مع حافات مشطوبة مائلة، وجسر واحد من الصفير. تحرص بولغري على تكييف الاعتبارات الفنية كي تتناغم مع القيم الجمالية التي تتبناها؛ لذلك فهي قد اختارت غطاءً خلفياً شفافاً من الصفير على مستوى منظومة التوربيون بغية تسليط الضوء على آلية الحركة واللمسات الزخرفية، وذراعاً للتعبئة مثبت بين موضعي الساعتين الثانية والثالثة، وأسلوباً خاصاً لرصف الماس، وذلك من أجل تصنيع علبة بأقصى قدر ممكن من النحافة والرقة.

تأتي النماذج الجديدة من ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون مصنّعة من الذهب الزهري أو الذهب الأبيض مع قطع من الماس المرصوف وحزام جلدي، أو من الذهب الأبيض والماس المرصوف مع سوار مصنوع بأكمله من الماس. إلى جانب هذه النماذج، ثمة إصدارات 5 جديدة من ساعة سربينتي سيدوتوري Serpenti Seduttori تُستكمل بها تشكيلة عام 2020 المنوّعة. تصاميم هذه الإصدارات تعيد تفسير شكل السوار التقليدي الأملس من جلد الأفعى لتعرض للمرة الأولى نسخة نفيسة منه مرصّعة بالماس، وأخرى يتناوب فيها الذهب، بلونيه الزهري والأبيض، مع الفولاذ.

في النماذج الأحدث من ساعات مجموعة ديفاز دريم Divas’ Dream ، يواصل صائغ المجوهرات الروماني توسيع أطر وحدود الشكل والأداء على حد سواء. إن ساعة ديفاز دريم المزوّدة بنظام مكرر الدقائق Minute Repeater ، المصنّع من حجر الملاكيت Malachite الأخضر، تأتي جريئة بما يكفي لتمزج ما بين تصميم ديفا Diva الشبيه بالمروحة، كواحد من رموز بولغري الأكثر شهرة، وبين آلية الحركة الميكانيكية الاستثنائية بقصد صنع نظام مكرر الدقائق الأكثر نحافة حتى الآن بالنسبة للساعات النسائية. يكتمل تصنيع هذه الساعة بالماس المرصوف وبقرص من حجر الملاكيت الأخضر على نحو يكشف بجلاء عن جوهر وروحية أساليب وتصاميم بولغري النفيسة الزاخرة بالحيوية. علاوة على ذلك، فإن نموذجاً جديداً من ساعة ديفاز دريم مزوّد بقرص من اللازورد الأزرق الغامق، وآخر يزدان وجهه بريشة طاووس حقيقية.

مجموعة ساعات أوكتو فينيسيمو Octo Finissimo تواصل كسر حواجز الصيغ التقليدية لصناعة الساعات

على صعيد الساعات الرجالية، تواصل مجموعة ساعات أوكتو فينيسيمو التمرّد على الأعراف التقليدية لصناعة الساعات السويسرية، وذلك مع إطلاق 5 نماذج جديدة. هنا، تعيد بولغري مرة أخرى كتابة قواعد تصنيع الساعات العصرية باستنباط لمسات نهائية جديدة مبتكرة من السيراميك المصقول بالتيارات الرملية، أو من الفولاذ المصقول بالساتان والذهب الزهري.

من بين الإصدارات الأهم في معرض دبي 2020، يبرز النموذج الجديد من ساعة أوكتو فينيسيمو المزوّد بنظام مكرر الدقائق Minute Repeater، والمصنّع من الذهب الزهري، والذي يستمدّ الطاقة من آلية الحركة الميكانيكية الفائقة النحافة (3.12 ملم) ذات التعبئة اليدوية عيار BVL 362 والمصنّعة بالكامل في معامل بولغري. الطبعة الجديدة من ساعة أوكتو فينيسيمو، المصنّعة من الذهب الزهري المصقول بتيارات هوائية رملية، تٌعد نتاجاً غاية في الاتقان من نتاجات خبرات بولغري الفنية، وفيها تبرز مؤشرات الساعات في قرص الساعة مثلما هو عداد الثواني الصغير الذي يقع عند موضع الساعة السادسة، كما تسهم الفتحات في تضخيم الرنين داخل علبة الساعة. أضف إلى ذلك أن جهاز الدفع الذي يعمل على تنشيط آلية الدق، المزوّدة بجهاز للسلامة مضمون مئة بالمئة، قد تم تثبيته وسط العلبة عند موقع الساعة التاسعة. تعمل آلية الحركة على توليد طاقة احتياطية لمدة 42 ساعة متى ما تمت تعبئتها تماماً.

نموذجين جديدين من ساعة أوكتو فينيسيمو وهما: ساعة أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك من الفولاذ المصقول بالساتان، وساعة أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك من الذهب الزهري المصقول بالساتان أيضاً. يستمدّ كل من هذين النموذجين الطاقة من آلية حركة فينيسيمو عيار BVL 138 يبلغ سمكها 2.23 ملم، ويتميّز كلاهما بقرص مطلي بالليكر الأسود مثبت في علبة الساعة المتطوّرة. يأتي النموذج المصنّع من الذهب الزهري مع حزام من جلد التمساح يكتمل بمشبك ذو دبوس.

مجموعة ساعات أوكتو تستهل الفصل اللاحق من فصول سجلها الطويل بإزاحة الستار عن ساعة أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك من السيراميك الأسود المصقول بتيارات هوائية رملية. تأتي هذه الساعة بعلبة جديدة من السيراميك المصقول أيضاً بتيارات هوائية رملية مع سوار وقرص من السيراميك المصقول بتيارات مماثلة. هذه الساعة تتسم إجمالاً بمظهر جديد مميز أحادي اللون بتدرجات مختلفة، وتتناوب فيها سطوح معتمة غير عاكسة وأخرى لامعة براقة؛ وهي بذلك تعكس الضياء على نحو يخلق إحساساً بالانتعاش والحيوية والتجدّد.

مجموعة ساعات بولغري - ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon - أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMHمجموعة ساعات بولغري - ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon - أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMHمجموعة ساعات بولغري - ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon - أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMHمجموعة ساعات بولغري - ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon - أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMHمجموعة ساعات بولغري - ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon - أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMHمجموعة ساعات بولغري - ساعة سربينتي سيدوتوري توربيون Serpenti Seduttori Tourbillon - أسبوع ساعات مجموعة لوي فيتون مويت هينيسي LVMH

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari