close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تطلق مجموعة مجوهرات ديفاز دريم

أطلقت بولغري مجموعة مجوهرات ديفاز دريم التي تستمد إلهامها من جاذبية وأناقة السيدات الملهمات في العصر الحديث، وتجمع بين أصالة الحضارة الرومانية القديمة ومفاهيم الأناقة العصرية.

تحتفي قطع التشكيلة بالأنوثة المرهفة من خلال المنحنيات الأنيقة والتصاميم المستوحاة من شكل البلاط المروحي في حمامات كركلا في روما. تضيف العلامة هذا العام مجموعة جديدة من الألوان المتنوّعة إلى تشكيلة المجوهرات الشهيرة بإصدارات فريدة من تصميم المروحة الورقية المميز.

تضم التشكيلة الناعمة مجموعة متطابقة مؤلفة من أقراط وقلادة من الذهب الوردي المرصع بالعقيق بتدرجات الوردي الأنيقة ولمسات الألماس المشرقة. تتميز التشكيلة بشكلٍ خاص ببساطتها وبريقها، وتجمع بين القصات الواضحة والألوان الفاخرة والتصاميم العصرية، لتناسب الذوق المتفرد للمرأة الطموحة.

كما تستخدم العلامة مجموعة متنوعة من الألوان الحيوية في التشكيلة، بما في ذلك القلادة من الذهب الوردي المرصع بعرق اللؤلؤ الأنيق والياقوت بألوانه الغنية والألماس المشرق، والسوار المميز من الذهب الوردي المرصع بالملاكيت ليضفي المزيد من التألق على الإطلالة اليومية.

تتوفر القلادة من الذهب الوردي المرصع بالألماس بلونين مختلفين إما مع الياقوت الأزرق أو الياقوت الوردي لإضافة المزيد من التنوّع إلى قطع التشكيلة. تعكس القطعة المميّزة بألوانها الـ4 الذوق الفريد والحرفية العالية التي تشتهر بهما علامة بولغري في تنسيق الأحجار الكريمة.

تقدّم بولغري أيضاً إصداراً جديداً من التصميم الكلاسيكي المميز للقلادة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الملاكيت وقطع الألماس، والتي تتميز بإمكانية ارتدائها بطولين مختلفين. يضفي التعاقب الأنيق للمساحات الفارغة والأحجار الكريمة بعداً جمالياً خاصاً على القطعة الفاخرة.مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريممجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات ديفاز دريم

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari