close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة مجوهرات بي زيرو1

أطلقت بولغري الإصدار الجديد من مجموعة مجوهرات بي زيرو1 التي تمثّل احتفالاً باللحظة، وكلّ لحظة، لتكون أيقونةً بالتعبير عن النفس وتجسيد الأحلام والتطلّعات. تستقبل العلامة عام 2022 بإصدارها الذي يعيد تجسيد التصميم الكلاسيكي الذي يواكب كافة الأزمنة، ليمثّل توجّه بولغري نحو المستقبل والابتكار.

صدر خاتم بي زيرو1 الجديد، بتصميمٍ كلاسيكيّ جديد، ومجموعةٍ من قطع الألماس المتلألئة التي تغطي القطعة المركزية اللولبية من الطرفين. تضيف هذه اللمسة المرهفة طابعاً أنيقاً على التصميم العصري لأيقونة العلامة، الذي يتوفر بـ3 إصدارات من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراط.

أطلقت بولغري مجموعة بي زيرو 1 في عام 1999 لتحتفل بالمستقبل وترحيباً بعام 2000. ترمز بي إلى بولغري، بينما تشير زيرو إلى جيل الألفية الجديدة، ويجسّد الرقم 1 البدايات الجديدة اللامنتهية. يمثّل التصميم اللولبي وجود فرصةٍ جديدة وراء كلّ منعطف في الحياة.

انطلقت مجموعة بي زيرو1 من الطموح الجريء لإعادة صياغة معايير الجمال في عالم تصميم المجوهرات من خلال لمسات من الابتكار والخيال.مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو1

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari