أطلقت بريتلينغ ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Edition حيث أعلنت عن شراكتها مع شركة ديوس إكس ماشينا Deus Ex Machina للمنتجات العصرية التي استوحت منها بريتلينغ الساعة الجديدة المتينة ذات التصميم التقليدي التي صُنعت للرجال والسيدات الذين يعيشون حياة المغامرة ويعشقونها.

بموجب هذه الشراكة الجديدة، أصبحت بريتلينغ الآن ضابط الوقت الرسمي لبطولة رالي ديوس سوانك للدراجات النارية التي تُنظّم احتفالاً بالدراجات العريقة في عدة مواقع حول العالم، من بينها إيطاليا وفرنسا وأستراليا وبالي. 

صُمِّمت ساعة كرونوغراف توب تايم ديوس بالتعاون مع ديوس إكس ماشينا، وهي مستوحاة من ساعة بريتلينغ الأصلية التي ظهرت في ستينيات القرن الماضي وتحتفي بروح المغامرة. كان لساعة توب تايم Top Time الأولى هدف واضح، وهو تلبية احتياجات المهنيين الشباب المفعمين بالحيوية والنشاط من خلال مجموعة من ساعات كرونوغراف الحديثة جداً. السمات التقليدية في إصدار اليوم تحافظ على جاذبيتها.

تتميّز هذه الساعة الجديدة التي تجمع ما بين الجرأة والأناقة بسوار من جلد العجل مستوحى من أجواء السباقات. ميناؤها الفضي مزيّن بأجزاء باللونين الأصفر والبرتقالي، وعدّادي كرونوغراف مربعي الشكل مع زوايا منحنية، وشعار ديوس وعبارة In benzin veritas التي تمثل الحكمة الخاصة بها باللون الأبيض على مقياس السرعة الأسود. 

أما الغطاء الخلفي لعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبالغ قطرها 41 ميليمتراً فعليه عمل فني مميّز اقترن باسم ديوس، وهو عبارة عن دراجة نارية كلاسيكية تقفز في الهواء رسمها كاربي تاكويل، مدير الفن الإبداعي في شركة ديوس. تعمل الساعة بالحركة بريتلينغ كاليبر 23 (Breitling Caliber 23) الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي توفر احتياطي طاقة يقارب 48 ساعة.

أغرب شيء في الساعة هو عقرب الثواني فيها الذي يتّخذ شكل البرق. لا يتوفّر من هذه الساعة إلا 1,500 قطعة. ستباع ساعة توب تايم ديوس حصرياً عن طريق الإنترنت في الأسابيع الـ4 الأولى، وذلك قبل أن تصل إلى شبكة متاجر بريتلينغ حول العالم.

سيحصل العملاء الذين يشترون الساعة من الموقع الإلكتروني www.breitling.com على إصدار محدود من كتاب لطاولة القهوة من ديوس (Deus) وكيس قماشي فريد.مجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Editionمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة توب تايم ديوس ليمتد إديشن Top Time Deus Limited Edition