close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مهرجان دبي للتسوّق يعود ليقدّم مجموعة متميّزة وفريدة من الفعاليات

يعود مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ26 من 17 ديسمبر 2020 وحتى 30 يناير 2021، ليقدّم أكثر من 6 أسابيع من المرح، الترفيه العائلي، الحفلات الموسيقية المباشرة، الأسواق الفريدة من نوعها، الأعمال الفنية المتميّزة والعروض المسرحية، إلى جانب العروض الترويجية الجذابة وفرص الفوز بالجوائز القيمة للجميع.

ستبدأ فعاليات دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوّق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، قبل أسبوع من الموعد المعتاد، حتى تتمكن العائلات من الاستفادة من العطلة المدرسية وإجازة الأعياد وموسم مبيعات نهاية العام الذي يبدأ في 26 ديسمبر بدبي.

ستنطلق سلسلة الفعاليات مع حفل افتتاح يوم 17 ديسمبر، والذي يعد انطلاقةً لمجموعة من الفعاليات، بما في ذلك حفلات موسيقية يقدّمها أشهر نجوم الموسيقى العالميين، وعروض الألعاب النارية والأضواء وأنشطة وعروض ترفيهية داخل مراكز التسوّق تقدّمها أشهر العلامات الرائدة في قطاع التجزئة، بالإضافة إلى احتفالات خاصة بليلة رأس السنة. تشمل قائمة الفعاليات أيضاً سحوبات ضخمة مع فرص فوز بسيارات فاخرة وجوائز نقدية وغيرها الكثير.

يشكّل مهرجان دبي للتسوق حدثاً سنوياً يناسب العائلات من مختلف الجنسيات حيث تحافظ مراكز التسوّق ووجهات الفعاليات المشاركة على اتباع أعلى معايير الصحة والسلامة بما يتماشى مع الإرشادات الوقائية والإجراءات الاحترازية.

يحظى مهرجان دبي للتسوّق بدعم بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد كرعاة رئيسيين، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا)، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، إعمار، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير) ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2).

مهرجان دبي للتسوّقمهرجان دبي للتسوّقمهرجان دبي للتسوّقمهرجان دبي للتسوّق

العلامة التجارية
Dubai Shopping Festival
الوكالة
Brazen PR