close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دليلك للتألّق بحواجب مثالية في عيد الفطر 2021 مع مستحضرات بنفت كوزمتكس

هذا العيد، تشاركك يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس نصائحها السهلة لإضافة لمسة استثنائية إلى مكياجك:

النصيحة #1: نعمي حاجبَيك

يجب أن تبدئي نظام العناية بالحاجبَين دوماً بتلطيفهما ومعالجتهما. طبّقي برايمر BrowVo! Conditioning Primer من بنفت لتغذية حاجبَيك ببروتينات الكيراتين والصويا. ستساهم هذه الخطوة في تنعيم شعيرات حاجبَيك وتحضيرها للخطوة التالية. كما يمكنك أن تطبّقي هذا البرايمر من دون إضافة أي مستحضرات أخرى.

النصيحة #2: حدّدي شكل حاجبَيك

حان الوقت الآن لتحدّدي شكل حاجبَيك. اختاري قلماً يساعدك على ملء حاجبَيك بضربات تمشيط تحاكي مظهر الشعيرات الطبيعية، مثل قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil. ابدئي من مقدمة الحاجب، وقومي بتمريرات خفيفة من قاعدة الحاجب إلى الأعلى نحو خط الشعر. ستساعدك هذه الخطوة على تحديد حاجبَيك وعينيك في الوقت عينه. عندما تقتربين من تقوّس الحاجب ونهايته، ابدئي بإعادة توجيه هذه الضربات نحو الصدغ.

النصيحة #3: طريقة مضمونة للحصول على حواجب طبيعية

تلتصق بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder بالشعيرات والبشرة على الفور، مما يجعلها سهلة وسريعة التطبيق من دون الخروج عن خط الحاجب أو رسم خطوط حادة. يحاكي تدرّج الألوان من الفاتح إلى الغامق في البودرة الناعمة والمخملية مظهر الحواجب الطبيعية والمتدرّجة. استخدمي اسفنجة الدمج المُرفقة لتمرير درجة اللون الأفتح من بداية الحاجب إلى التقوّس. ثمّ، مرّري درجة اللون الأغمق من التقوّس حتى نهاية الحاجب.

النصيحة الإضافية #4: للحصول على خدَين متورّدَين وجذابَين

لا بُد لك من اقتناء باليت Fouroscope Cheek Palette – Fire Goddess

باليت Deep Berry Bronze

  • Hoola برونزر غير لامع
  • Starlette بلاش وردي زاهٍ (حجم صغير)
  • Soulstice بلاش توتي
  • Blaze هايلايتر خوخي وردي (حجم صغير)

مجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكسمجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكسمجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكس

  • مجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكسمجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكسمجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكسمجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكسمجموعة مستحضرات بنفت كوزمتكس