تلتزم بنفت كوزمتكس بدعم النساء والفتيات حول العالم وتمكينهنّ من خلال مبادرة إنسانية عالمية، مثل مشروع Bold Is Beautiful الذي يتعاون مع مؤسسات خيرية محلية في أكثر من 38 بلداً. 

بهذه القيمة الأساسية، تردّ بنفت كوزمتكس الجميل للمجتمعات المحلية. بمناسبة أكتوبر الوردي المقبل، تعاونت العلامة مع مقهى تايني هاوس لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي وجمع التبرعات لصالح جمعية زهرة لسرطان الثدي. في إطار هذه الشراكة، تعاونت بنفت مع المقهى لإعداد قائمة وردية شهية من أجل المبادرة الخيرية. سيعود ريع المبيعات من هذه القائمة محدودة الإصدار إلى جمعية زهرة لسرطان الثدي.

إلى جانب التعاون بين Benefit Cosmetics ومقهى تايني هاوس، طرحت علامة الجمال مقطع فيديو قصير للحملة، على أمل رفع الوعي لدى النساء السعوديات ودعم المريضات والمتعافيات على حدّ سواء. تشارك في هذا الفيديو 4 نساء سعوديات ملهمات:

  • سارة خنكار - @sara.khonkar - سفيرة صناعة الإلهام
  • هنوف طلال - @hanoufy_daily منسّقة أزياء و ناجية من سرطان الثدي
  • هتون القاضي - @hatoonkadi – ناشطة وكاتبة
  • سارة المغربي -@_saramg- مؤثّرة فى مواقع التواصل الاجتماعي

كيف يمكنك أن تساعد؟ في شهر أكتوبر، قم بزيارة مقهى تايني هاوس واطلب طبقاً أو مشروباً شهياً من قائمة بنفت كوزمتكس الوردية لتساهم في خدمة قضية إنسانية ودعم جمعية زهرة لسرطان الثدي.

بنفت كوزمتكس - مقهى تايني هاوس - الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي - أكتوبر الورديبنفت كوزمتكس - مقهى تايني هاوس - الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي - أكتوبر الورديبنفت كوزمتكس - مقهى تايني هاوس - الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي - أكتوبر الورديبنفت كوزمتكس - مقهى تايني هاوس - الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي - أكتوبر الوردي