أطلقت Balenciaga حذاء Speed 3.0 الرياضي وهو الجيل الأحداث من مجموعة الأحذية الرياضية Speed، التي يُعزى اسمها إلى تصميمها الانسيابي وخفّتها الفائقة، وسيجري إطلاقه في 25 فبراير.

تُعدّ أحذية Balenciaga Speed من التصاميم المميّزة للدار، وهي تخرج عن المألوف في فئتها وتتخطّى كلّ التوقّعات من خلال تصميمها الثلاثي الأقواس المسجّل ونسيجها الثلاثي الأبعاد الذي يتّخذ شكل الساق والقدم.

تمّ الكشف عن حذاء Speed 3.0 من ضمن مجموعة صيف 2021، وهو الإصدار الثالث من أحذية Speed Trainer الرياضية. الجدير بالذكر أنّ نعله الخفيف الوزن المقولب محدّب قرب قوس القدم بحيث يمنح قاعدة أصابع القدم والكعب قدرة أكبر على الارتداد أثناء الحركة.

يزيّن شعار Balenciaga الجانب الأمامي لكلّ نعل، في حين يزيّن شعار خاص ب Speed 3.0 جانبه الخلفي. أمّا نسيج الحذاء فمضلّع ويحمل شعار حرف B المزدوج على مستوى كلّ كاحل، ما يضفي على حذاء 3.0 مظهراً وإحساساً أكثر شبهاً بالجوارب.مجموعة أحذية Balenciaga - حذاء Speed 3.0مجموعة أحذية Balenciaga - حذاء Speed 3.0مجموعة أحذية Balenciaga - حذاء Speed 3.0مجموعة أحذية Balenciaga - حذاء Speed 3.0مجموعة أحذية Balenciaga - حذاء Speed 3.0