close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Balenciaga تطرح مجموعة أحذية وحقائب محدودة الإصدار بمناسبة شهر رمضان 2021

كشفت دار Balenciaga عن مجموعتها محدودة الإصدار المتوفّرة فقط في متاجرها بالشرق الأوسط لاستقبال شهر رمضان المبارك. تضمّ هذه المجموعة التصاميم الكلاسيكية بألوان جديدة وحصرية إلى جانب تشكيلة من القطع التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى.

كما تشمل حقيبتَي Hourglass وNeo Classic بالإضافة إلى حاملة البطاقات، حاملة الأموال النقدية، وحاملة سماعات الأذن اللاسلكية المصنوعة كلّها من الجلد المزيّن بنقشة جلد التمساح النافرة أو نقشة جلد الثعبان بألوان داكنة. أمّا محفظة وحقيبة Hourglass المزوّدة بسلسلة والتي تُحمل جانبياً، فتتوفّر حصرياً لهذه المجموعة باللون الأزرق الميتاليكي الداكن والرصاصي الميتاليكي والأخضر الميتاليكي الداكن.

تضمّ المجموعة أيضاً أحدث الإضافات إلى تشكيلة أحذية Track للرجال والنساء، بدءاً من صندل Track Strap Sandal وصندل Track Slide Sandal وصولاً إلى حذاء الميول Track Mule والسنيكرز الأصلي Track Sneaker بألوان أحادية محايدة وداكنة.

أمّا حذاء البامب الميول Square Knife BB Mule فيتوفّر بـ5 ألوان حصرية للمجموعة وهي الرصاصي الميتاليكي بنقشة جلد التمساح النافرة مع صفيحة ذهبية مزيّنة بشعار العلامة، اللون البيج بجلد النابا مع صفيحة فضّية مزيّنة بشعار العلامة، اللون الأخضر الداكن، الأسود والبوردو بجلد النابا مع صفيحة ذهبية مزيّنة بشعار العلامة.مجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضانمجموعة Balenciaga بمناسبة شهر رمضان

العلامة التجارية
Balenciaga
الوكالة
Balenciaga