close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالنسياغا تفتتح متجر بيع مؤقت في دبي مول إحتفالاً بمجموعة Le Cagole

بدأت بالنسياغا بافتتاح العديد من المتاجر المؤقتة في جميع أنحاء العالم احتفالاً بمجموعة Le Cagole، ووصلت إلى دبي وبالتحديد إلى دبي مول حيث افتتحت متجرها في 24 مايو 2022 إلى أن يبقى حتّى 2 يونيو 2022.

تشمل مجموعة Le Cagole أنماطاً عديدة من الحقائب، المحافظ والأحذية، وهي تعيد ابتكار رموز بالنسياغا، مستوحية من الحقائب الجريئة It Bags التي تنتمي إلى عصر آخر. كما يشير إسم المجموعة المأخوذ من اللغة الفرنسية العامية إلى السلوك الإستفزازي والمبالغ فيه. كذلك، وتماشياً مع روح المجموعة، ستكون متاجر Le Cagole المؤقتة مغطاة بالكامل بالفراء المصّنع باللون الوردي اللامع. كما ستكون رفوف العرض، الأرضيات، المقاعد وحتى الأكشاك، مبطّنة باللون الوردي.

سيُتاح للزبائن خيار تخصيص مشترياتهم، إما من خلال إضافة الأحرف الأولى المختومة بالرقائق المعدنية على حامل البطاقة المعلق في الحقائب الجلدية ، أو بإضافة الأحرف الأولى الكريستالية المرصعة بالستراس على مرآة على شكل قلب معلقة على حقائب الدنيم.

بالنسياقا متجر دبي مولبالنسياغا تفتتح متجر بيع مؤقت في دبي مول إحتفالاً بمجموعة Le Cagoleبالنسياغا تفتتح متجر بيع مؤقت في دبي مول إحتفالاً بمجموعة Le Cagole

العلامة التجارية
Balenciaga
الوكالة
Balenciaga