close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالنسياغا تفتتح متجرها المؤقّت The Balenciaga Ephemeral Handbag Shop في دبي والكويت

سوف تفتتح بالنسياغا متجرها المؤقّت The Balenciaga Ephemeral Handbag Shop في دبي والكويت حيث ستقدّم مجموعة مختارة من حقائب خريف 2019 مع خيار تخصيص الكتابة على الحقيبة في المتجر لفترة محدودة.

الإطلاق الاوّل سيكون من 1 إلى 21 سبتمبر 2019 في هيكل مؤقّت مصمّم خصيصاً في ليفيل شوز يدعى Balenciaga Ephemeral Handbag Shop Dubai حيث ستكون حقائب جديدة متاحة للتخصيص من 1 إلى 7 سبتمبر. أما الإطلاق الثاني فسيكون من 11 إلى 13 سبتمبر في متجر بالينسياغا الجديد في الكويت الذي يقع في الأفنيوز.

سيتواجد فنان الكتابة على الجدران في المتاجر لتخصيص الكتابة على مجموعة مختارة من الحقائب حيث يمكن طباعة الاسم الأول للعميل أو الأحرف الأولى من اسمه أو تاريخ ميلاده. الحقائب المتاحة للتخصيص تشمل حقيبة Balenciaga Hourglass الجديدة بأحجام ومواد متعدّدة، بالإضافة إلى العديد من الأنماط من خطّ بالنسياغا للتسوّق.

سيقدّم المتجر الموقّت في دبي حقيبة Hourglass حصرياً بلون ورديّ.


The Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا The Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا The Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا - حقيبة HourglassThe Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا - حقيبة HourglassThe Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا - حقيبة HourglassThe Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا - حقيبة HourglassThe Balenciaga Ephemeral Handbag Shop - مجموعة حقائب بالينسياغا - حقيبة Hourglass

العلامة التجارية
Balenciaga
الوكالة
Balenciaga