close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أصبحت علامة Payot الباريسية المتخصصة بمجال العناية بالبشرة، متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد النجاح الذي حققته عالمياً.

تعتمد العلامة أسلوباً مبتكراً توازن فيه بين الطبيعة والتكنولوجيا لتصميم منتجاتها التي تتكوّن من عناصر طبيعية وأخرى بيو- تكنولوجية. بدأت Payot مع الدكتورة نادية بايوت، التي حلمت في عام 1920 بابتكار علامة للعناية بالبشرة تستخدم من خلالها خبرتها في الطب وعلم الأعشاب.
لا تزال علامة Payot اليوم قائمة على ذلك الإرث وهي مستمرة في تقديم تجربة متكاملة وأصيلة للسيدات في أكثر من 70 بلد.

من بين المنتجات التي ابتكرتها علامة Payot: كريم Pâte Grise L'Originale وهو سرّ من أسرار محاربة تصبغات البشرة والذي انتقل من جيل إلى آخر على مدى 70 عاماً.

تتوفّر منتجات Payot في دولة الإمارات، على موقع www.Noon.com وفي صيدليات إبن سينا.

علامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Payot أصبحت متوفّرة في دولة الإمارات العربية المتحدة


العلامة التجارية
Payot
الوكالة
Aziza Communications