close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة تروساردي تطلق عطر Trussardi Pure Jasmine

أطلقت علامة تروساردي عطر Trussardi Pure Jasmine الذي يجسد الفصل الجديد من قصة العطر الأصلي التي بدأت مع Trussardi Eau de Parfum. تمّ تخصيص عطر Trussardi Jasmine للمرأة المعاصرة وشخصيتها الفريدة وأنوثتها القوية، عطر مذهل من الشيبر والأزهار البيضاء مع قلب من الياسمين، نغمات عليا غير متوقعة من فستق البيستاشيو الشهي المالح في مزيج بارع مع نغمات البرغموت وزهر البرتقال، وفي القاعدة تبرز نغمات من الباتشولي وخشب الصندل والفانيليا.

تم مزج العطر على أيدي مبدعتَي العطر جولي ماسي Julie Masse وفیولین کولاس Violaine Collas لدى ماين Mane، أقدم دور الروائح العطرية في العالم.

من هنا، قالت جولي ماسي Julie Masse وفيولين كولاس Violaine Collas: "سعينا لابتكار رائحة ذات توقيع عطري ملفت، عطر يبرز بقوة شخصية المرأة التي تعتمده. الياسمين النقي هو بمثابة إعلاننا المميز الذي يجسد الحداثة والأنوثة".

مبدعتا العطر عملن على صياغة بيور جاسمين Pure Jasmine باستخدام أداة غرين موشين Green Motion™ المسجلة كعلامة تجارية لدى دار ماين Mane والتي تقيس التأثير البيئي للعطور. يتضمن مشروع الاستدامة الثوري هذا الزراعة العضوية للمواد الخام واستخراج جزيئات عطرية باستخدام مفاهيم متقدمة لحماية البيئة.

زهرة تشامباك Champak التي هي في قلب النغمات العطرية لـ بيور جاسمين Pure Jasmine تتم معالجتها باستخدام نسخة جديدة من تقنية التخلق enfleurage ( تسمى إي - جيور جانغل إسنس E - Pure Jungle Essence™) التي تنتج مستخلصنا رائع باستعمال مكونات خضراء، ازهار، ونغمات بودرية على قاعدة عطرية من العسل. تعتبر زهرة تشامباك Champak إحدى هدايا الطبيعة النادرة. ترمز الزهرة إلى السعادة في الهند وتزهر مرتين في السنة خلال فترة الرياح والأمطار الموسمية وفي فصل الربيع. الجزيئات العطرية موجاني ™Mugane تعزز الياسمين في قلب العطر، كما أنها معتمدة كمضاد للحساسية وغير سامة وقابلة للتحلل.

علامة تروساردي تطلق عطر Trussardi Pure Jasmine

علامة تروساردي تطلق عطر Trussardi Pure Jasmine

علامة تروساردي تطلق عطر Trussardi Pure Jasmine

علامة تروساردي تطلق عطر Trussardi Pure Jasmine


العلامة التجارية
Trussardi
الوكالة
Alpha Italia