بـ4 قطع مجوهرات مصنوعة يدوياً مستوحاة من حُلي كلاسيكية من أنحاء العالم، تحتفي مجوهرات عزة فهمي بمناسبة عيد الأم 2019 من خلال تصميمات تعبّر عن مشاعر علاقة الحب الخاصة بين الأبناء والأمهات، في مجموعة جديدة من تصميم الفنانة أمينة غالي رئيسة قسم التصميم في دار المجوهرات في تقديم حُلي فاخرة ذات مرجعيات ثقافية متنوّعة.

تعلّق أمينة غالي على تصميم المجموعة قائلة "استلهمت هذه التصميمات من حُلي كلاسيكية من شتى أنحاء العالم، وأعدت تخيلها في إطار عصري لأصنع به هذه المجموعة الخاصة بعيد الأم تحديداً، بحيث تحمل في نفس الوقت تصميماً معاصراً وصياغة حديثة، إضافة لتضمنها رسائل الحب والعرفان للأم باستخدام فنون الخط العربي".

المجموعة تضمّ 4 قطع مصنوعة من الذهب عيار 18 والفضة الاسترلينية اللذين تتميّز بهما مجوهرات عزة فهمي، مرصّعة بالماس، الياقوت الأزرق، حجر القمر، الأوبال وأحجار نصف كريمة أخرى، إضافة إلى حبات من اللؤلؤ الأبيض ولؤلؤ الجنوب الرمادي التي ترمز للنقاء، الكرم، التكامل والوفاء.

تتكوّن المجموعة من زوج أقراط أنيقة تحمل نقش كلمة حب-موده بالخط العربي مع خاتم متوافق معهما، واستوحت أمينة تصميمات هذه القطع من خواتم رجال تراثية من الهند. تكتمل المجموعة بسوار اليدين الأنيق المستوحى من طراز الآرت ديكو، بنقش يحمل عبارة افرح يا قلبي المرصّع بالماس، مع خيارات ترصيع أخرى بين الياقوت الأزرق، الياقوت والماس البني.

قلادة العنق تظل هي القطعة الأكثر استخداماً وجاذبية لدى أي امرأة، وهي هنا تتميّز بالسلسلة المزيّنة بحليات التشارمز الدقيقة ذات التصميم الكلاسيكي، ومن ضمنها حُليتي الثعبان والعين الشهيرتين، واللتين ترمزان للإبداع والحماية، بتصميم عصري لا يفقد رونقه ويحمل الكثير من التفاصيل.

المجموعة ستكون متاحة بداية من 10 مارس 2019 في Bloomingdale’s وعلى المتجر الإلكتروني www.azzafahmy.com.