بمناسبة عيد الأم، أطلقت بيور جولد للمجوهرات  تشكيلة خاصة من قلائد الذهب والألماس. تأتي القلائد الحصرية الأنيقة في تصميمين مبتكرين يجمعان بين دقة التفاصيل وحرفية التصنيع، تتوسط كل واحد منهما كلمة أم باللغة العربية أو MUM  بالإنجليزية حسب رغبة العميل.

 

بتصميم  يجمع بين الذهب والألماس، يتدلى من القلائد شكل دائرة أو قلب، لتعكس بذلك طبيعة علاقة الاحتواء والعاطفة الفياضة التي تربط الأم بأبنائها؛ وتتوفر بأسعار تبدأ من 999 درهماً إماراتياً فقط.

 

لدى شراء أي من قلائد هذا الإصدار الخاص من منافذ بيع علامة بيور جولد للمجوهرات المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي، يحصل العميل على قسيمة حسم مجانية بقيمة 750 درهم إماراتي (75 ريال عماني/ 75 دينار بحريني/ 60 دينار كويتي) يمكن استخدامها لشراء تشكيلات مختارة من الألماس إضافة إلى ضمان التصليح مدى الحياة. علاوة على ذلك، يحصل  كل عميل على نقاط مضاعفة من نقاط برنامج الولاء رويالتي ريواردز لدى شراء قلادة من الإصدار الخاص بعيد الأم.

يتيح برنامج الولاء المتميز رويالتي ريواردز من بيور جولد للمجوهرات الحصول على نقاط نقدية لقاء كل عملية شراء تتم ضمن متاجر العلامة. يمكن للعملاء البدء بكسب النقاط على الفور بمجرد تسجيلهم في البرنامج الذي يضم أربع فئات تشمل الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية والألماسية في أي من فروع العلامة.

تتوفّر قلائد إصدار عيد الأم الألماسية والذهبية في كافة منافذ بيع بيور جولد للمجوهرات في دول مجلس التعاون الخليجي. يمكن للعملاء الاستفادة من عرض استرداد حتى 70% من المبلغ المدفوع على شكل قسيمة حسومات مجانية حتى 21 مارس، ليتسنى لهم استخدامها لشراء تشكيلات ألماسية مختارة، إضافة إلى الحصول على ضمان التصليح مجاناً مدى الحياة.