close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تطبيق المول للتسوّق الالكتروني يطلق حملة هديتك لمين؟

أطلق موقع المول للتسوّق الإلكتروني، يوم الخميس 6 ديسمبر الجاري لمتابعيه، حملة جديدة بعنوان هديتك لمين؟ على صفحات ومواقع ومنصّات التواصل الاجتماعي.

تقوم الحملة على أساس أن يختار المشترك هدية من تطبيق الموقع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إن كان فيسبوك، تويتر أو انستغرام وذكر الشخص الذي يود أن يهديه هذا المنتج، مثل الوالد، الوالدة، الأخ، الأخت أو حتّى صديق الطفولة.. والمول سيختار الفائزين ليقدّم لهم الهدية التي اختاروها.

خطوات الاشتراك

أولاً قم بتحميل التطبيق الخاص بموقع المول، ثم اختر من التطبيق الهدية المناسبة وقم بأخذ صورة لها، بعد أخذك للصورة قم بنشرها على حسابك الخاص مع ذكر الشخص الذي تودّ إهداءه الهدية، ومن ثم منشن @almall وهاشتاق #صورها_واربحها وهذه الخطوة مهمة كي يرى القيّمون على العمل منشورك.

الموقع وكما عوّد متابعيه بإطلاق حملات تسرّهم كل فترة، بدأ بهذه الحملة التي حظيت من يوم الإطلاق وحتى الساعة مشاركة أكثر من 1000 مشترك من متابعي الموقع على هاشتاق #صورها_واربحها، وذلك بعد حملةٍ أجراها مؤخراً بعنوان أورانج فرايدي هي جديد الجمعة السوداء وكانت تضمّن تخفيضات وصلت لغاية 70%.


تطبيق المول للتسوّق الالكتروني يطلق حملة هديتك لمين؟تطبيق المول للتسوّق الالكتروني يطلق حملة هديتك لمين؟تطبيق المول للتسوّق الالكتروني يطلق حملة هديتك لمين؟تطبيق المول للتسوّق الالكتروني يطلق حملة هديتك لمين؟تطبيق المول للتسوّق الالكتروني يطلق حملة هديتك لمين؟

العلامة التجارية
ALMALL
الوكالة
Perceptions