عن جمالكِ

"جمالكِ" هي واحدة من أهم وأبرز المراجع للموضة والجمال في العالم العربي. تقدّم منصّات "جمالكِ" تجربة شاملة ممتدّة على 360 درجة، وتتميّز بمحتوى متنوّع، عالي الجودة، ويرتقي إلى مستوى عالميّ. محتوى مفصّل على مقاس كلّ منصّة لتلبّي كل واحدة على طريقتها، متطلّبات القارئة العربيّة والخليجيّة، فتجد فيها كل ما تبحث عنه وكل ما يحاكي اهتماماتها واحتياجاتها. هذا المحتوى يراعي أيضاً المعايير العالية للعلامات التجارية العالميّة ليشكّل بيئة آمنة لها.

مع المرأة قلباً وقالباً
تتّخذ "جمالكِ" من منصّاتها منبراً لدعوة المرأة إلى الوثوق بقدراتها، دفعها نحو الأمام، دعم أحلامها، التضامن معها، ومساعدتها على تطوير حياتها على كل المستويات... ما يحثّها للمثابرة نحو نمط حياة ناجح وسليم.

أصدقاء جمالكِ
تعتزّ "جمالكِ" بدائرة أصدقائها من العلامات التجاريّة الفاخرة ووجوه من عالم الموضة، الترفيه، الفنّ، السوشيل ميديا، الجمال... أصدقاء تشاركت معهم أهم النجاحات في أكثر من مناسبة مثل JamaloukiCon بكل مواسمه، وفي عدد كبير من أغلفة المجلّة مثل Sara Sampaio، Rita Ora، Elisa Sednaoui... 

موقع Jamalouki.net
انطلق عام 2013 كواحد من أهم المواقع التي تعنى بمواضيع الموضة، الجمال، اللايفستايل والمشاهير. يقدّم تغطية يومية لأجدد الأخبار والصيحات، أهم النصائح وأدقّ المعلومات، التي تجيب عن كافة أسئلة المرأة ومتطلباتها التي تتماشى مع أسلوب حياتها اليوميّة. يطرح موقع "جمالكِ" محتوى متخصّص ويتعمّق بالمواضيع المطروحة مع فريق من الخبراء. محتوى متنوّع، ممتع، تفاعلي، يتضمّن مقالات، فيديوهات، اختبارات، استطلاعات، مقابلات، تجارب، خبرات وجلسات تصوير، ليقدّم للمرأة تجربة استثنائية. يعمل فريق "جمالكِ" على الإجابة عن كل ما يمكن للمرأة أن تسأل عنه، بطريقة مفصّلة وموثوق بها ليبقى الموقع مرجعها الأساسيّ والأولي.

جمالكِ على مواقع التواصل الاجتماعي
من فيسبوك إلى إنستقرام، تيك توك، سناب شات وبنترست، جمالكِ معكِ أينما كنتِ! تتميّز كل منصّة بهويّة وروح مختلفة عن الأخرى وفقاً لزائراتها، متطلّباتهنّ واهتماماتهنّ... ولكن ما يوحّد كل صفحات "جمالكِ" هو المحتوى الراقي وجماليّة الصورة.
صفحة جمالكِ على فيسبوك
صفحة جمالكِ على انستغرام
صفحة جمالكِ على تيك توك
صفحة جمالكِ على سناب شات
صفحة جمالكِ على بنترست

يوتيوب جمالكِ
"مرحبا يا حلوين"، بكل إيجابية وديناميكيّة تفتتح صبايا يوتيوب "جمالكِ" فيديوهاتهنّ، ويحرصن على الإجابة في كل مرّة عن كافة أسئلة المشاهدات بطريقة مفصّلة، محترفة، واقعيّة ومفيدة.

قسم الفيديو
يتمّ تصوير وإنتاج فيديوهات يوتيوب في استوديو "جمالكِ" الخاص والمتخصّص، تماماً كما حال باقي الفيديوهات التي تنتجها "جمالكِ" إن كان لمنصّاتها الخاصّة أو عند التعاون مع العلامات التجاريّة.

 مجلّة جمالكِ 
مجلّة شهريّة، صدر أول عدد منها في العام 1985 من قبل مجموعة Choueiri Group وبإدارة مجموعة Press Media، ويتم توزيعها في 15 بلد عربيّ. تواكب صيحات الموضة والجمال العالميّة لتقدّم للقارئات محتوى متجدّد بأسلوب راقٍ ومنمّق. يتمحور هذا المحتوى شهرياً حول فكرة رئيسيّة متخصّصة بموضوع معيّن مواكب لأجدد الاتجاهات في العالم (من مختلف المجالات). يشهد كل غلاف على تعاون مميّز مع أهم العلامات التجاريّة وأبرز النجمات ووجوه عالم الموضة والجمال؛ أما عدد ديسمبر فيشرف عليه رئيس/رئيسة تحرير من ألمع الأسماء مثل إليسا، إيلي صعب، Christian Louboutin...

 تطبيق مجلة جمالك 
بحلّته الجديدة، يتيح التطبيق تنزيل آخر أعداد مجلّة جمالك مجاناً إضافة إلى باقي الأعداد القديمة لأرشيف المجلة.

 JamaloukiCon 
حدث الموضة الأضخم والأهم في العالم العربيّ! لثلاث سنوات على التوالي أقيم حدث JamaloukiCon في بيروت وجمع نجمات لامعات، ماركات عالميّة، تصاميم حصريّة... وأكثر بكثير، في مكانٍ واحد. أكثر من 30 ألف زائر وزائرة قدّم لهن فرصة اللقاء بنجمات عالميّات وشخصيّات مؤثّرة، حضور جلسات حوار وورشات عمل مع أبرز الخبراء العالميّين، تجربة تسوّق لا مثيل لها من ماركات محليّة وعالميّة.

حمّلي تطبيق

JamaloukiMagazine

فريق جمالكِ
تعرفي إلينا
اتصلي بنا

للتواصل مع فريق جمالكِ ، الرجاء تعبئة النموذج أدناه
أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected]

* الحقول المطلوبة