فستان ملابس موسم اعياد ليلة رأس السنةأنتِ محتارة لأنه لديكِ مناسبة ما ولا تمتلكين الوقت للتسوق؟ كل ما عليكِ فعله هو أن تحرصي على وجود 5 قطع أساسية في خزانتكِ ولن تحتاجي إلى التسوق في كل مرة لديكِ مناسبة. من الفساتين المنمّقة إلى الأقراط الـStatement وغيرها، هذه القطع الـ5 أدناه ستمنحكِ لوك أنيق وشيك، كما وستنقذكِ حتماً. إضافة إلى ذلك، من الممكن تنسيقها مع ملابس أخرى أساسية في خزانتكِ مثل السراويل والتنانير؛ لكن الأهم من ذلك أنها ستجعلكِ جاهزة لأي حفل من دون أي مجهود. 

ملابس واكسسوارات أساسية تناسب الحفلات

1- فستان منمّق يناسب الحفلات

فستان سهرة منمّق أو Statement يعتبر من أسهل التصاميم التي تستطيعين أن ترتديها للحصول على لوك شيك وبأقل مجهود ممكن. استثمري أموالكِ بفستان من الترتر، المخمل، الدانتيل أو الحرير واختاريه بالقصة والطول اللذين يناسبانكِ. بهذه الطريقة، في كل مرة تريدين الذهاب إلى مناسبة ما ولم يكن لديكِ الوقت للتسوّق، فهذا الشكل من فساتين حفلات سيكون منقذكِ لهذه الليلة. هذا ولن تضطري للجوء إلى الكثير من الأكسسوارات، فالفستان يكفي! احرصي على اختيار موديل الشعر والمكياج بشكل يكمّل اللوك ويمنحكِ إطلالة جديدة وملفتة حتى لو كانت هذه المرة الثانية أو الثالثة التي ترتدين فيها نفس الفستان.

فستان ملابسحفلات

2- بلوزة أو قميص منمّق يناسب الحفلات

لا يوجد أسهل وأسرع من ارتداء بنطلون سكيني أسود، تنورة أم سروال رسمي مع بلايز سهرة أو قميص شيك. في حال اخترتِ توب بنقشة نقاط البولكا، ذي أكمام منتفخة أم مصنوع من الساتان أو التفتا، فنؤكّد لكِ أن هذا التصميم لا يجب أن يفارق خزانتكِ بتاتاً. إلجئي إلى هذا التنسيق مع الأكسسوارات المناسبة من حقيبة واحذية وستخطفين أنظار كل من حولكِ.

فستان ملابس قميص بلوزة بلايز سهرة حفلات

3- سترة تناسب الحفلات

سترة مزيّنة بالحبيبات البراقة، مصنوعة من الفرو أم مرفقة بتفاصيل لامعة هي من دون شك تصميم سينقل إطلالاتكِ خلال السهرات إلى مستوى آخر من الأناقة من دون أي مجهود. إضافة إلى ذلك، يعتبر هذا الشكل من سترات تصميم أساسي للحصول على لوك دافىء خلال الشتاء خصوصاً إذا كنتِ مرتدية فستان من دون أكمام أو بلوزة ذات قماش شفاف. تختلف أنواع السترات الرسمية، فتجدين تلك الشبيهة بالكيمونو، البليزر وغيرها الكثير لتختاري منها الموديل الذي يحاكي ستايلكِ. نسّقي الجاكيت مع بنطلون سادة وستحصلين على لوك أنيق من دون أي مجهود.

فستان ملابس حفلات سترة جاميت

4- عقد أو اقراط كبيرة وملفتة تناسب الحفلات

حتى أكثر التصاميم السادة والبسيطة ستمنحكِ لوك مناسب للسهرات في حال نسّقتها مع عقد أو اقراط اذن Statement. سواء اخترتها براقة، من اللؤلؤ، معدنية أم كبيرة على شكل ثرية، فهذا الشكل من حلق هو من بين التصاميم الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ. هيا، ارتدي فستان اسود سادة مع عقد أو اقراط كبيرة وملفتة وستكونين مستعدة لأية حفلة!

فستان ملابس الحفلات حلق لقراط عقد

5- حذاء كعب يناسب الحفلات

إجعلي إطلالتكِ مناسبة للحفلات والسهرات من خلال اختيار حذاء كعب ملفت وStatement. انتقي شوز مرفق بتفاصيل مميزة مثل عقدة براقة، أم مصنوع من قماش منمّق مثل المخمل، أو مزيّن بالحبيبات البراقة. هذا الشكل من احذية سينقل أية إطلالة بسيطة إلى مستوى آخر ويمنحها الرقي والفخامة. استثمري أموالكِ بحذاء كعب منمّق ولن تندمي أبداً!

فستان ملابس الحفلات حذاء احذية شوز