close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساء

الجلابية هي تصميم ذو قيمة عالية، إذ إنه قطعة تراثية ورمز للهوية العربية. تلجأ المرأة من مختلف دول العالم العربي إلى اعتمادها في إطلالاتها النهارية كما المسائية، ما يجعلها في بحث مستمر عن علامات تجارية عدّة تقدّم جلابيات خليجية ذات أسلوب عصري. في هذا الإطار جمعنا لكِ 4 حسابات تقدّم موديلات لعبايات من مختلف العلامات التجارية في العالم العربي على انستغرام.

برزت لدى هذه الماركات العربية موديلات جلابيات بأساليب مختلفة، منها تلك المفتوحة من الأمام، وتلك التي جاءت أشبه بالفستان الواسع. كما اختلفت أيضاً بالتفاصيل التي دخلت على كل منها، فتزيّنت بالتطريزات، الحبيبات الناعمة والقماش الشفاف. كذلك أرفقت بعض العبايات بكشاكش ناعمة وأنيقة. كما وبرزت عباية تداخلت بها عدّة أقمشة بألوان مختلفة وأعطت طابعاً عصرياً ومبتكراً مثل موديل الجلابية من زبـّـره للعـبايـات. للألوان حصة أيضاً في موديلات الجلابية، إنما اخترنا لكِ منها تلك التي أتت ناعمة وهادئة.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وتحبّين الألوان والقصّات المبتكرة، فموديلات جلابيات Hessa Falasi تناسب أسلوبكِ بكل تأكيد. لإطلالاتكِ المسائية الرسمية، اختاري جلابيات وعبايات أنيقة ذات طابعاً منمّقاً. اعتمدي تلك التي تتزيّن بالرسومات المطرّزة والحبيبات اللماعة، تفاصيل تنقلها من قطعة كلاسيكية إلى تصميم عصري ومبتكر. زوري حساب Noora Hefz واستوحي من تصاميم الجلابيات المتنوعة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي وعصري في الوقت عينه، أي تلفتكِ التفاصيل الصغيرة غير التقليدية في التصاميم، فما عليكِ سوى زيارة حساب Elna Line لتستوحي من التصاميم المتعددة.

إليكِ الحسابات على إنستغرام التي تعرض جلابيات من مختلف العلامات التجارية في الدول العربية:

جلابيات من حساب abaya_gossip@ على انستغرام

جلابيةجلابية من زبرّه للعبايات

جلابيةجلابية من Noora Hefzi

جلابيةجلابية من Armagan Giyim

جلابيةجلابية من Ciel Dubai

جلابيات من حساب Abaya Show@ على انستغرام

جلابيةجلابية من Nuجلابيةجلابية من Sheinجلابيةجلابية من Mezo Collectionجلابيةجلابية من Elna Line

جلابيةجلابية من Hessa Falasi

جلابيات من حساب subhanabayas على انستغرام

موديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءجلابية من alreemabayasموديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءجلابية من Anwaar Designsموديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءجلابية من Maroni abayaموديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءجلابية من zahi al3ood

جلابيات من حساب fashionarabianshow@ على انستغرام

موديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءموديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءموديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساءموديلات جلابيات من انستغرام تناسب أسلوب جميع النساء

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023