close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فاشونيستا يمكنكِ متابعتهن على انستقرام لتعلّم طرق تنسيق الملابس

فاشونيستا يمكنكِ متابعتهن على انستقرام لتعلّم طرق تنسيق الملابس

ربما وقفتِ مراراً أمام خزانتكِ وشعرتِ أنكِ لا تملكين خيارات متعدّدة من الملابس. لكن، هذا الأمر لا يجب أن يقلقكِ، لأنه بإمكانكِ تنسيق مجموعة صغيرة من الملابس بطرق متعدّدة وغير متشابهة، تشعركِ وكأنكِ اعتمدت أسلوب جديد. الأمر يحتاج فقط إلى تعلّم كيفية تنسيق الملابس وبالتالي اعتماد التصاميم الموجودة لديكِ بأساليب متنوعة. من هنا، جمعنا لكِ مجموعة حسابات مدوّنات موضة اشتهرن بفيديوهات تنسيق الملابس على إنستقرام. تابعي قراءة السطور التالية وتعرّفي إليهن لتستوحي منهن إطلالاتكِ المقبلة!

فاشونيستا يمكنكِ متابعتهن على انستقرام لتعلّم طرق تنسيق الملابس

ناتالي فنج Nathalie Fanj

تتمتّع ناتالي فنج Nathalie Fanj بأسلوب غني عن التعريف. خلال فترة الحجر الصحّي، قامت بإطلاق مجموعة فيديوهات لها، تساعدكِ على تنسيق الملابس بطرق مختلفة. للحصول على أسلوب كالفاشينيستا، ننصحكِ بمتابعتة صفحتها على إنستقرام.

ريما زهران Rima Zahran

إن كنتِ تفضّلين الأسلوب المحتشم والمعاصر في الوقت نفسه واعتماد أجدد الصيحات، فتوجّهي إلى صفحة ريما زهران Rima Zahran. تقدّم ريما زهران أساليب متنوّعة تناسب المرأة العربية، لذا لا تخافي من المجازفة وتنسيق الملابس على طريقتها لأنها حتماً ستليق بكِ!

تمارا فرا Tamara Farra

لا شكّ أن تخصّص تمارا فرا Tamara Farra بعالم الأزياء ساعدها في الوصول إلى ما هي عليه اليوم، خصوصاً من خلال النصائح التي تخصّ تنسيق الملابس والتي تقدّمها لمتابعاتها. بالإضافة إلى ذلك، تمنحكِ تمارا فرا طرق مبتكرة لاعتماد القطع نفسها لكن بأسلوب مختلف.

كارول حنون Carol Hannoun

إذا أردتِ إضافة لمسة مميّزة ومختلفة إلى إطلالتكِ، فما عليكِ سوى متابعة فيديوهات كارول حنون Carol Hannoun. ما رأيكِ بتحويل إطلالة مخصّصة للذهاب إلى الشاطئ، إلى إطلالة مخصّصة للسهرة من خلال لمسات بسيطة وسهلة التطبيق؟ يمكنكِ متابعتها وستجدين على صفحتها مواضيع متنوّعة ومختلفة لكيفية تنسيق الملابس.

كاميلا كويلو Camila Coelho

تشتهر كاميلا كويلو Camila Coelho بأسلوب معاصر، وبالتالي تعمد معظم المدوّنات إلى إعادة ابتكاره، لأنها غالباً ما تكون أولى من تعتمد أجدد الصيحات فور ظهورها. بعد أن أطلقت علامتها الخاصة Camila Coelho Collection، بدأت كاميلا كويلو بنشر الفيديوهات الخاصة بها عن طرق إعتماد هذه القطع.

بريتاني كزافييه Brittany Xavier

من الواضح أن الحجر الصحّي كان فترة كافية لإطلاق العنان لأسلوب بريتاني كزافييه Brittany Xavier المبتكر، خصوصاً عبر صفحتها على موقع تيك توك وانستقرام. بفضل أسلوبها الشبابي، تمكّنت من السيطرة على المنصّتين خصوصاً من ناحية تنسيق الملابس، بعد أن نجحت بالظهور مع ابنتها وزوجها بهذا النوع من الفيديوهات بطريق مسلّية ومفيدة من ناحية الموضة.

ليوني هان Leonie Hanne

تعرف ليوني هان Leonie Hanne بإتقانها لأسلوب الـStreet Style، الأمر الذي جعلها مصدر جذب لروّاد الموضة. من هنا، قرّرت ليوني هان إطلاق الفيديوهات المخصّصة بتنسيق الملابس. يمكنكِ متابعتها وتبنّي أسلوبها أو الاستلهام من إطلالاتها. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر Leonie Hanne بدمج مختلف الأساليب مع بعضها البعض، مثل تنسيق اللباس الرياضي مع التصاميم الأنيقة.

الكسندرا بيريرا Alexandra Pereira

بالطبع هي ليست أولى من أطلقت فيديوهات تنسيق الملابس، إلا أن الكسندرا بيريرا Alexandra Pereira كانت أولى من بادرت بهذه الصيحة. بمجرّد مشاهدة الفيديوهات التي تنشرها، ستلهمكِ لإختيار الإطلالة المقبلة التي تودّين الظهور بها، بسبب سهولة إعادة ابتكار أسلوبها.

سارة اسكوديرو Sara Escudero

إن كنتِ تودّين الظهور بأسلوب متألّق ومبتكر في أية مناسبة، فما عليكِ سوى متابعة صفحة سارة اسكوديرو Sara Escudero. تُعرف بأسلوبها المبتكر والإطلالات المستوحاة من مختلف الأماكن التي تزورها، لذلك، إذا كنتِ من عشّاق السفر والاستكشاف، فلا بدّ من متابعتها.

ميليس اكرم Melis Ekrem

ما لا تعرفينه عن صفحة ميليس اكرم Melis Ekrem، هو أنها تمنحكِ طرق مختلفة لتنسيق قطعة معيّنة، قد تكون موجودة في خزانة أية امرأة أو حتى قطعة من صيحات الموسم. بهذه الطريقة ستحصلين على مختلف الأساليب للظهور بقطعة واحدة لكن بستايل غير متكرّر!

تايلور هاج Taylor Hage

يظهر شغف تايلور هاج Taylor Hage لعالم الموضة من خلال منصّتيها على إنستقرام وتيك توك، حيث تنشر إطلالاتها بشكل يومي لتكون مصدر وحي لمتابعاتها. من هنا، للحصول على نصائحها والخدع التي تتبّعها للظهور بأبهى حلّة، ما عليكِ سوى متابعة فيديوهاتها على المنصّتين.