close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 خطوات لتسوق ستيان اون لاين... من اليوم ستصبح المهمة أسهل

نصائح تسوق ستيان اون لاين برا حمالة صدرمواقع تسوق اون لاين باتت من بين خيارات العديد من السيّدات للحصول على أي تصميم كان، سواء كانت ملابس، اكسسوارات أو حتّى لانجري. قد تعتبرين مهمّة شراء ملابس داخلية اون لاين صعبة بعض الشيء، وبالتحديد حمالة الصدر. لكن اعرفي أنّه وبمجرّد اتّباع خطوات محدّدة، ستتمكّنين من شراء ستيان صائبة لكِ عبر الإنترنت. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

كيفية شراء حمالة صدر اون لاين

1- اعرفي مقاس حمالة الصدر الأفضل لكِ

عند شراء حمالة صدر اون لاين، من المهمّ جدّاً أن تختاري المقاس الأصحّ بالنسة لكِ. إن كنتِ تعرفين ما هو، فهنيئاً لكِ، أمّا إن كنتِ تجدين صعوبة في تحديده، فسنكشف لكِ في ما يلي كيفية معرفة قياس حمالة الصدر. عندما تعرفين بالتحديد ما هو المقاس، تشترين حمالة صدر اون لاين بحسب النتيجة التي حصلتِ عليها.

كيفية معرفة قياس حمالة الصدر

  • قياس أسفل الصدر

قفي بشكل مستقيم وقومي بقياس قطر جسمكِ في القسم الأسفل من الصدر بواسطة المازورة تماماً كما في الصورة. الرقم الذي تحصلين عليه هو مقاس حمّالة الصدر المناسبة لكِ: قومي بتحويله إلى الإنش وتأكدي من أن شريط القياس أفقي أثناء القياس، محكماً وليس هدلاً للحصول على أرقام دقيقة.

إذا كان الرقم الذي حصلتِ عليه فردي، فعليكِ زيادة أو سلب مقاس 1 وذلك لأن مقاسات حمالات الصدر تأتي جميعها بأرقام مزدوجة. مثلاً، إذا حصلت على قياس 31 إنش، فمقاس حمالة الصدر الخاص بكِ هو إمّا 30 أو 32 بحسب شكل جسمكِ والمقاس الذي تشعرين به بالراحة. من جهة أخرى، إذا كان رقم القياس مزدوج، فهذا هو مقاس حمالة الصدر الخاص بكِ.

كيفية تسوق برا اون لاين

  • قياس الصدر

بواسطة شريط القياس، قومي بقياس منطقة الصدر من خلال لفه حول منطقة الصدر الأعرض، أي في منتصفه تماماً كما في الصورة. احفظي الرقمين اللذين حصلتِ عليهما في الخطوتين للقيام بمعادلة في الخطوة الثالثة والتي تهدف إلى معرفة حجم تكوّر حمالة الصدر التي تُعرف بالـCup.

كيفية تسوق برا اون لاين

  • قياس تكوّر حمالة الصدر

قومي بعملية حساب بسيطة من خلال إنقاص قياس قطر الجسم من قياس الصدر. الرقم الذي تحصلين عليه يدلّ على حجم تكوّر حمالة الصدر التي تُحدّد بأحرف A وB وC وD. إليكِ كيفية تحديدها بحسب الرقم الذي تحصلين عليه عند القيام بهذه المعادلة:

كيفية تسوق برا اون لاين

1 إنش= A

2 إنش= B

3 إنش= C

4 إنش= D

5 إنش= DD أو E

6 إنش= DDD أو F

7 إنش= G

والآن، بعد أن عرفتِ ما هو مقاس الصدر وحجم تكوّر الستيان، أصبحت بإمكانكِ معرفة ما هو أنسب مقاس حمالة صدر لكِ.

2- انتبهي إلى كود المقاسات

قد يختلف مقاس حمالة الصدر من بلدٍ إلى آخر، فإن اتّبعتِ الخطوات أعلاه حصلتِ على مقاس عالمي بما في ذلك المقاس الأميركي أو الإنجليزي، مع الإشارة إلى أن حجم تكوّر حمالة الصدر يبقى هو نفسه من بلدٍ إلى آخر. في ما يلي سنحوّل لكِ مقاسات حمالات الصدر الأميركية والإنجليزية US وUK إلى المقاسات الأوروبية، وذلك وفي حال اخترتِ حمالة صدر اون لاين بمقاس EU.

30 = 65

32 = 70

34 = 75

36 = 80

38 = 85

40 = 90

42 = 95

44 = 100

46 = 105

3- في حال كنتِ متردّدة، اكبسي على View Size Guide

بالإجمال، الكثير من مواقع التسوّق توفّر خدمة معرفة قياس حمالة الصدر تحت إسم View Size Guide. إن كنتِ متردّدة حول مقاسكِ الصحيح، فما عليكِ سوى الإستعانة بهذه الخدمة. كذلك، قد تجدين فيها معلومات إضافية عن المقاسات، إذ أنّها تخبركِ ما إذا عليكِ أن تختاري ستيان بمقاس أكبر أو أصغر من الذي أنتِ معتادة عليه وغيرها من المعلومات.

4- تسوّقي حمالة صدر بحسب شكل صدركِ

عند تسوق حمالة صدر اون لاين، من المهمّ أن تأخذي بعين الإعتبار شكل صدركِ لانتقاء ستيان مناسبة لكِ، في ما يلي سنقدّم لكِ كلّ التفاصيل:

  • حمالات صدر تناسب الثديين المتباعدين

إذا كان ثديكِ يتجهان بشكل متعاكس أي ثدي إلى اليسار وثدي إلى اليمين، فأنتِ تملكين شكل الثديين المتباعدين. من هنا، أنتِ بحاجة إلى حمالة صدر تضم الثديين إلى بعضهما أكثر وإبرازهما بشكل جذاب. في هذا الإطار، اختاري حمالة صدر مريحة على شكل T-shirt تدفع الثديين بلطف نحو الوسط للحصول على الشكل المطلوب.

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر تيشرت برا

  • حمالات صدر تناسب الثديين المتباعدين والممتلئين

هل لديكِ ثديين ممتلئين لكن متباعدين في الوقت نفسه؟ شكل الصدر هذا قريب نوعاً ما من الأول لكن أكثر إمتلاءً. اختاري حمالة صدر سلكية للحصول على دعم جيد يدفع الثديين معاً للحصول على شكل جذاب. كذلك، عليكِ اختيار حمالة بقصة صدر منخفضة والمعروفة بالـBalconette بالإضافة إلى تلك المنخفضة عند الوسط أو التي تُعرف بحمالة Plunge. حمالات الصدر هذه ستقرّب الثديين من بعضهما وترفعهما فتحصلين على صدر جميل ومتناسق.

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر Plunge برا

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر سلكية

  • حمالات صدر تناسب الثديين الدائريين

ثديان ممتلئان ومستديران بشكل متساوي، هل هذا تملكين هذا الشكل من الصدر؟ إذاً أنتِ محظوظة! اختيار حمالة الصدر لهذا الشكل هو أمر سهل، لأنه لا يحتاج سوى للقليل من الدعم. من هنا، يمكنكِ اختيار حمالة صدر سلكية أو حمالة صدر مثلثة بالإضافة إلى حمالة صدر من دون حشوة أي رقيقة ومريحة.

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر رقيقة

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر مثلثة

  • حمالات صدر تناسب الثديين المترهلين

إذا كنتِ صاحبة ثديين مترهلين، فأنتِ تعانين من ضعف الأنسجة. في هذا الإطار، أنتِ بحاجة إلى حمالة صدر ترفع الثديين وتدعمها. من هنا، اختاري حمالة مبطنة أو تتّسم بقصة تكوّر الصدر المنخفضة والمعروفة بالـBalconette Bra. هذا الموديل من حمالات صدر سيمنحكِ شكل ثديين جذاب ويخلق توازن بينهما وبين جسمكِ.

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر Balconette برا

  • حمالات صدر تناسب الثديين على شكل جرس

إذا كان ثدييكِ نحيفين من الأعلى ليصبحا أكثر امتلاءً من الأسفل، فأنتِ صاحبة صدر على شكل جرس. إن كنتِ من اللواتي يتمتّعن بهذا الشكل، فأنتِ بحاجة لحمّالة تؤمّن لكِ الدعم والراحة وتشعركِ بالثقة، ولهذا حمالة الصدر من نوع Full Coverage هي الوحيدة التي عليكِ البحث عنها.

كيفية تسوق برا اون لاين

  • حمالات صدر تناسب الثديين الممتلئين

إن كان صدركِ كبير، قد تجدين صعوبة في اختيار الستيان الأنسب لكِ. حمالة الصدر من الدانتيل تليق بكِ، هذا إلى جانب الستيان بمقاش ناعم والخالية من الأسلاك الحديدية، وتلك بقصّة عالية تغطّي كامل الصدر أو ما تُعرف بـFull Cup Bra. انتبهي! من الضروري أن تبتعدي عن حمالات الصدر المبطّنة التي ستزيد من حجم صدركِ.

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر دانتيل

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر رقيقة

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر Full Cup برا

  • حمالات صدر تناسب الثديين الصغيرين

إن كنتِ صاحبة صدر صغير، فأشكال حمالات الصدر التي تليق بكِ تختلف؛ اختاري ستيان بوش اب إذ تساهم في جعل الصدر يبدو أكبر حجماً. كذلك، اختاري ستيان مبطّنة لجعل الصدر يبدو أكبر حجماً أو ستيان من دون أسلاك حديدة لنحت الثديين مع الحصول على طلّة مريحة.

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر مبطنة

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر بوش اب برا

كيفية تسوق برا اون لاينحمالة صدر لا سلكية

5- زوري مواقع إلكترونية معروفة ومشهورة خلال تسوق حمالة صدر اون لاين

في حال رغبت بتسوّق ستيان عبر الإنترنت، احرصي على استخدام مواقع كبيرة ومضمونة وابتعدي عن التسوّق من خلال مواقع جديدة وغير معروفة. هناك العديد من المواقع التي أنشئت لأجل خداع المستهلكين عبر الإنترنت والاستفادة من رغبتهم في الحصول على صفقات جيدة. إضافة إلى ذلك، قبل البدء بأية عملية شراء، يجب التأكّد من وجود رمز قفل مغلق في بداية عنوان الرابط، إذ هذا يشير إلى أن اتصالكِ بالموقع آمن ويعني أن أية بيانات مرسلة أو مستلمة من الموقع ستكون مشفرة، حيث لا يمكن لأية جهة خارجية الوصول إليها.

6- لا تستخدمي بطاقات السحب المصرفي خلال تسوّق حمالة صدر اون لاين

لتفادي أية مشكلة متعلّقة ببطاقات السحب، من المفضّل أن تختاري ميزة الدفع عند التوصيل خلال قيامكِ بعملية التسوّق الإلكتروني. أمّا في حال كان الموقع لا يوفّر هذه الخدمة، فما عليكِ سوى أن تنشئي بطاقة مخصصة للمشتريات الإلكترونية، حيث يكون فيها المبلغ محدد. أمّا إذا قرّرتِ اختيار الدفع ببطاقة السحب، يجب عليكِ مراقبة حسابكِ والتأكد من أنّ الكمّية المصروفة تتوافق مع المبلغ في حسابكِ المصرفي.

7- انتبهي إلى سياسات الإرجاع قبل الطلب خلال تسوّق حمالة صدر اون لاين

تختلف سياسات الإرجاع عند التسوق أونلاين من متجر إلى آخر، لذا عليك قبل الشراء قراءة ملاحظات المشترين من قبل، وتقييمهم للمنتج وسياسات الارجاع للتأكد من قدرتك على ارجاع أي منتج في حال لم يكن مناسب لكِ أو لم يصل بالمواصفات المطلوبة.

8- احتفظي ببيانات عملية البيع خلال تسوق حمالة صدر اون لاين

هذه النصيحة تعتبر من أهم النصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت، فمن الجيد أن تبقي منظمة بعد إجراء عملية الشراء. احتفظي بالإيصال ورقم تأكيد الطلب، بالإضافة إلى رقم التتبع البريدي في مكان آمن. إذا كانت لديك مشكلة في الطلب، فستساعد هذه المعلومات التاجر في حل المشكلة واتّخاذ الإجراءات اللازمة.


فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت