close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية تنسيق سنيكرز للركض على طريقة النجمات والفاشينيستا

طريقة تنسيق سنيكرز للركضمَن قال أن سنيكزر الركض أو Running Shoes مخصّص للركض فقط؟ إلى جانب انتعاله لممارسة هذا التمرين، يمكنكِ أن تنسّقيه بمختلف الطرق في لوكاتكِ اليوميّة. سواء مع سروال جينز، مع فستان أو تنورة، مع بليزر وغيرها، يمكنكِ أن تنتعلي هذا الشكل من الشوز مع مختلف التصاميم. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افكار تنسيق سنيكرز للركض، تابعي القراءة واكتشفيها.

كيفية تنسيق سنيكرز للركض

1- تنسيق سنيكرز للركض مع ملابس رياضية واسعة

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المريح بامتياز، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق Running Shoes مع ملابس رياضية بقصّة واسعة. الجئي إلى هذه الطريقة لاعتماد الملابس وشوز السنيكرز في لوكاتكِ اليومية، عند التسوّق، زيارة صديقاتكِ أو حتّى لممارسة الرياضة الخفيفة كالمشي السريع وغيرها.

طريقة تنسيق سنيكرز للركضEmili Sindlevطريقة تنسيق سنيكرز للركضHailey Baldwin

2- تنسيق سنيكرز للركض مع ملابس رياضية ضيّقة

للوك سبورت 100%، لا تتردّدي في تنسيق سنيكرز للركض مع ملابس ضيّقة، أي مع بنطلون ليقنز رياضية وSport Bra مثلاً، وفوقهما جاكيت طويلة مبالغ بحجمها. هذا التنسيق يليق حتماً بلوكاتكِ الرياضية، أي لممارسة الركض أو أي نوع آخر من التمارين، أو حتّى في طلاتكِ الكاجوال، في الأيّام التي تريدين فيها التميّز بطلّة كومفي بامتياز.

طريقة تنسيق سنيكرز للركضVanessa Hudgensطريقة تنسيق سنيكرز للركضJojo Fletcher

3- تنسيق سنيكرز للركض مع بنطلون جينز

اجمعي ما بين الستايل الكاجوال والرياضي في آن، من خلال تنسيق سنيكرز للركض مع بنطلون جينز. يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً مع هذين التصميمين تيشرت بسيط أو حتّى مع هودي أو سويت شيرت، أو حتّى مع جاكيت جينز اوفر سايز للوك ستايلش ومميّز.

طريقة تنسيق سنيكرز للركضNatalie Portmanطريقة تنسيق سنيكرز للركضMadelaine Petsch

4- تنسيق سنيكرز للركض مع ملابس رياضية وبليزر

مَن قال أنّه لا يمكنكِ مزج الستايل الرياضي والشيك في آن؟ لا تتردّدي في تنسيق سنيكرز للركض مع ملابس رياضية وبليزر. بهذه الطريقة ستتميّزين بلوك ستايلش بامتياز ومريح في آن. لذا لا تتردّدي في اعتماد هذا التنسيق في طلّاتكِ اليومية.

طريقة تنسيق سنيكرز للركضالعنود بدر

5- تنسيق سنيكرز للركض مع فستان أو تنورة

اجمعي ما بين الأسلوب الأنثوي والسبورت في آن، من خلال تنسيق سنيكرز Running Shoes مع فستان أو تنورة. سواء كانت بقصّة طويلة، قصيرة أم ميدي، فلا تتردّدي في انتعال سنيكرز للركض مع هذا الشكل من التصاميم.

طريقة تنسيق سنيكرز للركضElsa Hoskطريقة تنسيق سنيكرز للركضOlivia Palermo

6- تنسيق سنيكرز للركض مع جوارب طويلة

إن كنتِ صاحبة ستايل شبابي، فهذه الطريقة لانتعال السنيكرز تليق بكِ من دون شكّ! لا تتردّدي في اعتماد جوارب طويلة مع Running Shoes، مع سروال ضيّق، جينز، بنطلون رياضي واسع وغيرها من التصاميم.

طريقة تنسيق سنيكرز للركضعلا فرحات