طريقة اعتماد عبايا مع بوتسالعبايا هي قطعة أساسية في خزانة كل سيدة عربية تعشق الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي في الوقت عينه، وهي حتماً من بين التصاميم المفضّلة لدى كلّ امرأة محافظة لاعتمادها صيفاً وشتاءً. مع الإنتقال من موسم إلى آخر، تختلف طرق تنسيق العبايا لتتناسب مع الموسم والحرارة. في الأيّام الباردة، يتمّ تنسيق العبايا مع تصاميم شتوية تماماً مثل البوتس. في هذا المقال، سنقدّم لكِ دليل حول كيفية اعتماد العبايات مع الحذاء الشتوي، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.   

كيفية اعتماد عبايا مع بوتس

1- طريقة اعتماد عبايا مغلقة مع انكل بوتس كعب عالي  

الحذاء الشتوي الذي يصل إلى حدود الكاحل أو ما يُعرف بـAnkle Boots من الممكن تنسيقه مع العبايا شرط أن يكون البوتس أسفل العباية وأن لا تظهر حدوده، أو يكون هنالك مساحة بين نهاية الحذاء وأطراف العباية. فإذا وصلت العبايا إلى مستوى البوتس لن يكون اللوك ناجحاً.

طريقة اعتماد عبايا مع بوتسشهد الزهراني

2- طريقة اعتماد عبايا مفتوحة مع انكل بوتس كعب عالي  

اعتماد عبايا مفتوحة مع انكل بوتس كعب عالي هو حتماً من بين الطرق التي ستمنحكِ لوك شيك بامتياز. يمكنكِ أن تنسّقي هذين التصميمين مع سروال واسع مثلاً، تماماً مثل الصورة أدناه، أو مع بنطلون جينز Wide Leg Jeans، فستان أو تنورة ميدي.

طريقة اعتماد عبايا مع بوتسسمر الأحمد

3- طريقة اعتماد عبايا مغلقة أو مفتوحة مع انكل بوتس فلات

إن أردتِ أن تعتمدي عبايا مع بوت فلات، فمن المفضّل أن يكون الشوز Ankle Boots وأن تكون العباية بقصّة مفتوحة. فاعتماد عبايا طويلة بقصّة مغلوقة مع بوتس فلات سيجعلكِ تبدين أصغر قامة، كما لن يكون اللوك ناجح بتاتاً. أمّا إن ارتديتِ عبايا مفتوحة مع سروال واسع وانكل بوتس مثلاً، فستتمتّعين حتماً بطلّة ستايلش وناجحة. 

طريقة اعتماد عبايا مع بوتسفاطمة حسام

4- طريقة اعتماد عبايا مغلقة أو مفتوحة مع بوت عالي بكعب طويل

في لوكاتكِ الشيك، يمكنكِ تنسيق عبايا مع بوت عالي بكعب عالي سواء كان التصميم بقصّة مفتوحة أم مغلقة. كذلك، اختيار بوتس برأس مروّس وبكعب عالي هو من بين الخيارات المفضّلة لانتعالها مع عبايا إذ أن هذا الشكل من الأحذية سيجعلكِ تبدين بقامة أطول وممشوقة أكثر.

طريقة اعتماد عبايا مع بوتسفاطمه الأحمدطريقة اعتماد عبايا مع بوتسحنين الصيفي

5- طريقة اعتماد عبايا مع بوتس ضخم 

إن كنتِ تريدين تنسيق عبايا مع بوتس ضخم، فمن المفضّل أن تكون العبايا بقصّة مفتوحة وأن تبتعدي عن تلك المغلقة. فإن لجأتِ إلى عبايا مفتوحة مع هذا الشكل من البوتس، لن تكون طلّتكِ ناجحة بل على العكس، ستبدو غير متناسقة. أمّا إن نسّقتِ عبايا مفتوحة مع بوتس ضخم، فستشتّتين الإنتباه عن المنطقة السفلية كما ستمتتّعين بلوك ستايلش خصوصاً إن اعتمدتِ عبايا مفتوحة مع فستان أو تنورة ميدي مثلاً. 

طريقة اعتماد عبايا مع بوتسمثايل آل علي