close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إن أتقنتِ اعتماد حزام عريض، ستضمنين لوك ناجح وبعيد عن الملل

إن أتقنتِ اعتماد حزام عريض، ستضمنين لوك ناجح وبعيد عن المللإن عرفتِ كيفية اعتماد الحزام العريض بحسب شكل جسمكِ وتنسيقه بالطرق الصحيحة، حصلتِ على لوك ناجح وبعيد عن الملل في آن واحد! في السطور أدناه ستجدين كلّ التفاصيل المتعلّقة بطريقة وضع الحزام العريض، هيّا تابعي القراءة للمزيد.

اختاري حزام عريض بحسب شكل جسمكِ

1- حزام عريض لصاحبات الجسم التفاحي

إذا كنتِ صاحبة جسم التفاحة، فإن منطقة الخصر لديكِ هي الأكبر، لذا تحتاجين إلى حزام يجعلها أنحف. من هنا، الحزام العريض هو الأنسب لكِ، سواء كان جامد أو مطاطي. هذان الشكلان من احزمه يبرزان شكل جسمكِ بشكل جذاب. فقط ننصحكِ بأن لا يكون حزامكِ ضيقاً بل مريح؛ أي تستطيعين وضع إصبع واحد بين الحزام وجسمكِ. اعتمدي الحزام تحت منطقة الصدر واخلقي منحنيات وهميّة ملفتة.

2- حزام عريض لصاحبات الجسم المستطيل

لا تمتلكين منحنيات في جسمكِ؟ لا مشكلة! الحزام العريض جداً أي ذلك الشبيه بالكورسيه، سيساعدكِ في الحصول عليها. كل ما عليكِ فعله هو وضعه على خصركِ. بهذه الوضعية سوف تضيفين منحنيات إلى جسمكِ المستقيم. إضافة إلى ذلك، الجئي إلى حيلة التصميم الواسع: اعتمدي الحزام عند الخصر مع بلوزة فضفاضة أو فستان واسع. ستساهمين في الحصول على قماش منتفخ عند منطقة الأوراك وبالتالي ستحصلين على منحنيات وهمية وجذابة.

3- حزام عريض لصاحبات جسم الساعة الرملية

إذا كان لديكِ هذا الشكل؛ فأنتِ محظوظة. منطقة خصركِ هي الأصغر مما يجعل جميع موديلات احزمه تناسبكِ وتمدح شكل الجسم الخاص بكِ تماماً مثل الحزام العريض الذي يمدح جسمكِ.

ملاحظة

مهما كان شكل جسمكِ، إن كنتِ تملكين قامة صغيرة فمن المفضّل أن تبتعدي عن الأحزمة العريضة للغاية إذ ستجعل قامتكِ تبدو أصغر.

أفضل مواقع تسوق اون لاين لشراء ملابس واكسسورات رائجة بأسعار مقبولة

طرق تنسيق حزام عريض

  • تنسيق حزام عريض مع تنورة أو فستان

بمجرّد إضافة حزام عريض إلى تنورة أو فستان، ستستطيعين نقل التصميم إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. كما أن هذه الحيلة ستساعد في مدح قوامكِ، وإضافة منحنيات وهمية إلى جسمكِ خصوصاً إن اخترتِ فستان أو تنورة بقصّة A-Line.

الملكة رانيا تضع حزام عريضالملكة رانياOlivia Culpo تضع حزام عريضOlivia Culpo

  • تنسيق حزام عريض مع جاكيت

قومي بتنسيق حزام عريض مع جاكيت، سواء كانت سترة بليزر، جينز أو غيرها، وذلك من خلال إقفالها بواسطتها. هذه الطريقة ستمنحكِ لوك ستايلش وبعيد عن الملل، كما ستساعدكِ في نقل الجاكيت إلى مستوى آخر ليتسنّى لكِ فرصة اعتمادها بشتّى الطرق من دون أن تضجري منها.

فاشينيستا تضع حزام عريضTamara Kalinic

  • تنسيق حزام عريض مع معطف

مهما كان شكل المعطف، طوله ولونه، يمكنك إضافة حزام عريض إليه عند الخصر. هذه الطريقة ستضفي لمسة عصريّة، مختلفة ومرحة إلى إطلالتك بخطوة بسيطة.

فاشينيستا تضع حزام عريضElsa Hosk

  • اعتمدي الحزام مع أي سروال لديكِ

طبعاً، يمكنك تنسيق الحزام مع أي سروال تريدينه، أكان جينز، بنطلون رسمي أو حتى جلد. يمكنكِ أن تعتمدي هذا التنسيق مع تيشرت، قميص، بلوزة وغيرها وإضافة لمسة ستايلش إلى اللوك.

إن أتقنتِ اعتماد حزام عريض، ستضمنين لوك ناجح وبعيد عن المللNikky Reed

فاشينيستا تضع حزام عريضGabi DeMartinoفاشينيستا تضع حزام عريضJulianne Hough