تحتاج إطلالاتكِ للتفاصيل الصغيرة التي تنعشها وتزيد من عصريتها، والفرو واحد من هذه التفاصيل، إذ ينكّه اللوكات ويبعدها عن الملل. برز الفرو على منصات خريف وشتاء 2019-2020 وأتى بألوان وأشكال مختلفة في كلّ إطلالة، أبرزها الفرو الذي أتى على شكل صوف الخروف. إن كنتِ تواجهين صعوبة في تنسيق الفرو في مختلف إطلالاتكِ، سنقدّم لكِ تنسيقات يمكنكِ أن تستوحي منها.

ممّا لا شكّ فيه، أنّ الفرو يضيف نبضاً حيوياً للإطلالة، إلّا أنّ السيدات وخصوصاً اللواتي يملنَ إلى الستايل الكاجوال البسيط قد يتجنّبن اعتماده. على العكس تماماً، الفرو لم يعد حكراً على الإطلالات المسائية، بل يمكنكِ أيضاً اعتماده في لوكاتكِ الكاجوال. للوك نهاري، كاجوال بامتياز اختاري مع سترة الفرو، سروال جلدي مثلاً ذو خصرٍ عالٍ يبرز طول ساقيك ومزيّن بحزام على جنبه. نسّقيهما مع سترة كارديغان وبلوزة ذات ياقة عالية واعتمديهما تحت السروال وانتعلي بوتس مطبّع بنقشة جلد الثعبان. لإكمال هذا اللوك، إلجئي إلى أكسسوارات تتميّز بتفاصيل ملفتة مثل حقيبة جلدية ذات أسلوب عصري، عملي وشبابي. يمكنكِ إكمال اللوك من خلال اعتماد عقد على شكل سلاسل.

أمَا للوك مسائي، يتماشى مع سهراتكِ، فنسّقي سترة الفرو مع تنورة ذات قماش مميّز مثل القماش المبطّن. ارتدي أيضاً معهما بلوزة واسعة ذات ياقة عالية ومطرّزة بالحببيات البرّاقة. تجرّئي في إطلالتكِ وتمتّعي بلوك شبيه بالفاشينيستا وارتدي جوارب النيلون الطويلة والمطبّعة مع صندال ذي لون قوي مثل الأحمر. من جهة أخرى، لكي لا تقعي ضحية التنسيق غير المرتّب، ننصحكِ بالابتعاد عن الأكسسوارت أو اللجوء إلى أقراط صغيرة وناعمة.

التنسيق الأول:

تنسيق الملابس

التنسيق الثاني:

تنسيق الملابس