في الفترة الأخيرة، لاحظنا إعادة إحياء موضة تنسيق سروال ليقنز مع فساتين على مواقع التواصل الإجتماعي. إننا نعلم أن هذا التنسيق قد يكون الحل المثالي للعديد من اللوكات للمرأة المحجبة والآن أصبح صيحة إلزامية ومحافظة. في ما يلي سنعرفك على كيفية إرتداء هذا المزيج، وسنقدّم لكِ طرق لتنسيقه مستوحاة من مدونات الموضة ومن أين يمكنكِ شراء ما يناسبكِ بحسب ستايلكِ. 

كيف نسّقت مدوّنات الموضة فستان أو تنورة مع سروال ليقنز؟

إذ كنت صاحبة لوك مميز كلاسيكي، فما عليك إلّا إتّباع هذه الصيحة باللونين الأساسيين الأبيض والأسود. بما أن الجمع بين عدة ألوان قد يستغرق الكثير من التنسيق والتفكير، اللوك باللون الحيادي سهل ولكن يزود الاطلالة ببصمة عصرية. على سبيل المثال، كلّ من Tamara KalinicوXenia Adonts ارتدتا ملابس متشابهة. فكان اللون الأسود شائع، يجمع بين فستان من النايلون منفوش والسروال الليقنز مع وصلة عند الأسفل. Xenia Adonts ارتدت فستان أسود مزين بالدانتيل الأبيض، أما Tamara Kalinic فنسقتهما مع قميص أبيض وحذاء مسطح. أما Chloé Harrouche المعروفة بإسم Loulou De Saison فاعتمدت الصيحة مع تنورة تويد ميدي، توب قصيرة، ولوفر باللون الأسود، وأضافت إليها جاكيت جينز للوك رائع لفصل الربيع. 

إضافةً إلى ذلك، هذه الصيحة تلائم النساء المحجبات اللواتي يتمتعن بأسلوب عصري ويواكبن الموضة، فهذا التنسيق سوف يناسبك ويوسّع أفق طريقة الاستثمار بالملابس الموجودة في خزانتك! فالآن يمكنكِ تنسيق كل الفساتين القصيرة أو ذو الفتحة الجانبية مع السروال الليقنز. على سبيل المثال، ارتدت ظهيرة محمد فستان باللون النيود مع سروال ليقنز باللون الأبيض وميول. أما لينا صنوبر فارتدت فستان صوفي مع سروال ليقنز جلد ولوفر باللون البيج. أخيراً ارتدت Maria Alia لوك رائج وعصري مع تنورة ميدي بالكاروهات، سروال ليقنز أسود ذو فتحة عند الأسفل، وحذاء ماري جين باللون الأحمر. 

صحيح أن فصل الربيع على الأبواب، ولكن قد لا يزال الطقس بارداً في بعض الأحيان. إن كان هذا الوضع يخصك، فهذه الموضة مثالية لك! إذا شعرت يوماً برغبة ارتداء فستان صيفي في الشتاء، فما عليك سوى إضافة السروال الليقنز تحته للحصول على مظهر متوازن، جريء ودافئ (وطبعاً، لا تنسي إضافة سترة إليه تلائم اللوك!). على سبيل المثال، ارتدت Sarah Jessica Parker طلة مطبعة بالكامل تجمع بين قميص بيج، فستان أزرق غامق ميدي، وسروال ليقنز باللونين الأحمر والوردي. بينما ارتدت ريما زهران فستان منمق قصير باللونين الأسود والأخضر، سروال ليقنز أسود، بوتس جلد، وحزام لإبراز خصرها.

Leena Snoubar لينا صنوبرلينا صنوبر

Tamara Kalinic تامارا كالينيكفاشونيستا الفاسينيستاTamara KalinicXenia Adonts كزينيا ادونتXenia AdontsChloé Harrouche كلوي هاروش Chloé HarroucheSarah Jessica Parker سارة جيسيكا باركر فاشونيستا الفاسينيستاSarah Jessica ParkerMaria Alia ماريا اليا فاشونيستا الفاسينيستاMaria Alia

Zaheera Mohamad  زاهرة محمدزاهرة محمد

أفضل مزيج بين فساتين وسراويل ليقنز يمكنكِ تسوّقها اون لاين

سنقدّم لك 3 لوكات يمكنك شرائها اون لاين:

  • أول لوك لصاحبة الأسلوب الجريء فيجمع بين فستان أسود منفوش بسيط من Cecile Bahsen مع سروال ليقنز ملون من فيرساتشي Versace.

تسوق ليقينز اونلاين تنسيق ملابس

1- ليقنز من Versace
تسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 540 دولار
Shop Now

2- فستان من Cecile Bahsen
تسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 759 دولار
Shop Now

  •  اللوك الثاني للسيدات الأنيقات، إن كنتِ منهن فيمكنك تنسيق بين فستان على شكل قميص قصير أبيض من Simone Rocha وسروال ليقنز مصنوع من الجلد الأسود من Commander.

تسوق ليقينز اونلاين تنسيق ملابس

1- ليقنز من Commander
تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 126 دولار  
Shop Now

2- قميص من Simone Rocha
تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 661 دولار
Shop Now

  • اللوك الثالث مثالي للنساء اللواتي يفضّلن المظهر الأنثوي، إن كنتِ منهن فيمكنك مطابقة فستان منمق بنقشة الأزهار من Zimmerman وسروال ليقنز مع وصلة عند الأسفل من Zara. إذا فضّلت التنورة، فيمكنك تنسيق تنورة مطبعة بالأزهار من تعاون Gucci x Liberty وسروال ليقنز باللون الزيتي من Helmut Lang أو بأي لون آخر يتناسب مع أحد ألوان الورود في التنورة.

تسوق ليقينز اونلاين تنسيق ملابس

1- ليقنز من زارا Zara
تسوّقيه بسعر 37 دولار
Shop Now

2- فستان من Zimmerman
تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 1133 دولار
Shop Now

تسوق ليقينز اونلاين تنسيق ملابس تنورة تنانير

1- ليقنز من Helmut Lang
تسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 261 دولار
Shop Now

2- تنورة من Gucci x Liberty
تسوّقيها على موقع Mytheresa بسعر 1602 دولار
Shop Now