close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعيداً عن كلّ الطرق البديهية، هكذا عليكِ تنسيق جاكيت الجلد للوك ستايلش ومميّز

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديجاكيت جلد هي من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فدور الأزياء تحرص دائماً على تقديمها ضمن المجموعات، وتطلقها بموديلات وقصات مختلفة لتكمّل كلّ لوك بلمسة فاخرة، عصرية ودافئة. طرق تنسيق هذه السترة تختلف وتتعدّد، وفي هذا المقال سنقدّم لكِ أفكار مبتكرة لاعتماد هذه الجاكيت، ستجعلكِ تبدين تماماً كالفاشينيستا.

افكار تنسيق جاكيت جلد بطرق مميّزة

من الممكن تنسيق جاكيت جلد مع مختلف الملابس سواء كانت تنانير، فساتين، سراويل كلاسيكية، بناطيل جينز وغيرها. لذلك، لا تتردّدي في إضافة هذا الشكل من السترات مع مختلف ملابسكِ. بعيداً عن هذه الطرق البديهية لتنسيق جاكيت جلد، سنقدّم لكِ في ما يلي افكار مميّزة لاعتماد هذه السترة، اكتشفيها:

1- تنسيق جاكيت جلد على شكل بليزر

اعتمدي بليزر بقماش الجلد وامزجي ما بين الستايل الأنيق والمشاكس في آن؛ يمكنكِ أن تنسّقي هذا الشكل من الجاكيتات في لوكاتكِ اليومية مع سروال جينز مثلاً، تماماً كلوك Danielle Bernstein أو في طلّاتكِ الكاجوال شيك مع سروال كلاسيكي، مثل لوك Pernille Teisbaek.

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديDanielle Bernsteinجاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديPernille Teisbaek

2- تنسيق جاكيت جلد بلون مرح

لمَ لا تتجرّئين وتعتمدين جاكيت جلد بلون مرح؟ هذا الشكل من السترات كفيل في لفت الأنظار إليكِ هذا إلى جانب تزويدكِ بلوك منعش 100%. من الأخضر، الفوشيا وغيرها من التدرّجات المرحة، اختاري جاكيت جلد بألوان ملفتة ونسّقيها بمختلف الطرق. يمكنكِ أن تعتمديها مع لون متضارب مثلاً، أو مع لون هادئ كالأسود، البيج وغيرها.

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديChiara Ferragni

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديMarianne Theodorsen

3- تنسيق جاكيت جلد عن طريق إقفاله

أيضاً ومن بين الأفكار المميّزة لارتداء جاكيت الجلد، هو اعتماده عن طريق إقفاله سواء بواسطة حزام، زرّ أو غيرها. هذه الطريقة لا تتماشى سوى مع جاكيتات جلد الطويلة أو المبالغ بحجمها، لذا لا تتردّدي في اعتمادها مع تنورة، سروال، فستان وغيرها.

بعيداً عن كلّ الطرق البديهية، هكذا عليكِ تنسيق جاكيت الجلد للوك ستايلش ومميّزGigi Hadidبعيداً عن كلّ الطرق البديهية، هكذا عليكِ تنسيق جاكيت الجلد للوك ستايلش ومميّزEmili Sindlev

4- تنسيق جاكيت جلد بلوك كامل من الجلد

للوك ستايلش ومميّز 100%، لا تتردّدي في تنسيق جاكيت جلد مع ملابس بهذا القماش؛ اختاري مثلاً سترة جلدية مع توب، وسروال بهذا القماش، أو حتّى مع فستان أو تنورة جلد. هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستزوّدكِ بلوك مشاكس من دون شكّ.

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديDanielle Bernstein

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديCaroline Daur

5- تنسيق جاكيت جلد اوفر سايز

اعتماد جاكيت جلد اوفر سايز هو من بين الطرق المميّزة لارتداء الملابس، وهو كفيل في منحكِ لوك ستايلش 100%. اختاريه مع تصاميم بقصّة قصيرة تماماً كما فعلت كل من Elsa Hosk وLoulou de Saison، أو مع ملابس محافظة أكثر لطلّة فريدة من نوعها.

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديElsa Hoskجاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديLoulou de Saison

6- تنسيق جاكيت جلد مع ملابس رياضية

من بين الأفكار المميّزة لارتداء جاكيت جلد هو اعتمادها مع ملابس رياضية؛ هذه الطريقة ستمنحكِ لوك يجمع ما بين الستايل المشاكس، الأنيق والمريح في آن، كما ستزوّدكِ بطلّة منكّهة بلمسة فريدة من نوعها.

إن كنتِ امرأة محافظة، إليكِ إذاً طرق لتنسيق ملابس رياضية للمحجبات

جاكيت جلد اسود leather jacket جلدية جلديHailey Baldwin