فيروس كورونا ملابس نصائح موضةكل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا 

مع انتشار فيروس كورونا في العالم والإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية والحد من انتشار هذا الوباء، لجأت معظم الشركات والجامعات إلى العمل والدرس من المنزل. نعم، قد يكون هذا الأمر مهمّة فيها الكثير من التحديات، إلّا أنه الخيار المثالي والوحيد في هذه الأزمة. إذا كنتِ جديدة على هذه الفكرة، وتريدين الحفاظ على مستوى إنتاجيتكِ وروتين عمل متوازن، فمن الضروري أن ترتدي ملابس غير ثياب النوم، إذ أنها كفيلة بأن تؤثر إيجابياً على نفسيتك. إضافة إلى ذلك، في هذه الفترة، أصبحت مكالمات الفيديو، الحل الوحيد للتواصل مع زملائكِ في العمل أو أساتذتكِ في الجامعة، لذلك يستحسن أن تكوني مستعدة في أية لحظة يردكِ إتصال. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ نصائح في الموضة لتكوني مرتاحة وأنيقة أثناء محادثات الفيديو.

يعتقد البعض أن اعتماد الملابس فقط في القسم العلوي، هو الحل لهذه المحادثات، إنما بالعكس فهذه الطريقة ليست الصحيحة. من الضروري جداً أن ترتدي ملابس بالكامل لتفادي أي خطأ أو حادث محرج. تخيّلي مثلاً اضطررت للنهوض أثناء المكالمة وكنتِ تعتمدين ملابس النوم في القسم السفلي من جسمك! رغم أنكِ متواجدة في المنزل وتريدين الراحة، احرصي دائماً على اعتماد ملابس ذات أسلوب متحفظ أي ابتعدي عن التصاميم مكشوفة الأكتاف وتلك ذات الياقة المتدنية. في النهاية، لا تنسي بأن هذه المحادثة هي شبه رسمية. حاولي أن ترتدي تصاميم وكأنكِ في العمل أو الجامعة، لكن ذات أسلوب عملي ومريح أكثر. إضافة إلى ذلك، اختاري تصاميم ذات ألوان مرحة ومنعشة، تحسّن المزاج وتضفي الإيجابية على العمل مثل الألوان ذات التدرجات الفاتحة. ابتعدي عن تلك الداكنة وتلك البرّاقة، إذ أن هذه الأخيرة كفيلة بتشتيت انتباه الجميع خلال مكالمة الفيديو.

نصائح في الموضة لتكوني مرتاحة وأنيقة أثناء مكالمات الفيديو التي تخص العمل

رغم أنكِ تحتاجين إلى إطلالة كاملة خلال العمل من المنزل، أكثر ما يهم هو الجزء العلوي. تابعي القراءة لمعرفة أبرز النصائح:

  • الجئي إلى القميص الواسع، تصميم عملي، مريح وأنيق في الوقت عينه، كما وأنه من أبرز صيحات الموضة لربيع 2020. كذلك، اختيار فستان على شكل قميص، فكرة جيدة.
  • سترة الكارديغان، فكرة ثانية تمنحكِ إطلالة مريحة أثناء محادثاتكِ. نسّقيها مع توب قطني وليغينغ أو سروال رياضي. اختاريها باللون الذي يناسبكِ وبالشكل الذي ترتاحين فيه.

ملاحظة: ننصحكِ بالإبتعاد عن سترة البليزر وذلك لأنها لن تشعركِ بالراحة التامة، كما وأنكِ ستكونين بإطلالة مبالغ بها. كما وتجنّبي الألوان القوية واستبدليها بتلك الحيادية والباستيل.

نصائح في الموضة لتكوني مرتاحة وأنيقة أثناء مكالمات الفيديو التي تخص الجامعة

للمحادثات الجامعية أنت بحاجة لتصاميم أقل رسمية وأناقة من الملابس التي تخص محادثات العمل. لذلك، جمعنا لكِ بعض الموديلات التي ستمنحكِ الراحة.

  • الهودي من بين التصاميم الأكثر تلاؤماً للمحادثات المصورة التي تخص الجامعة. نسّقي هذه السترة مع ليغينغ أو مع سروال رياضي وكمّلي اللوك بجوارب طويلة وملوّنة.
  • التيشرت ذو القصة الواسعة، خيار مثالي أيضاً لهذه المحادثات.
  • في حال أردتِ رفع شعركِ، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان واضيفي ربطات الشعر الملوّنة والمصنوعة من الساتان.

ملاحظة: ابتعدي عن ألوان النيون الصارخة والتصاميم المطبّعة، بالإضافة إلى الأكسسوارات الضخمة والملفتة.

إليكِ صور بعض التصاميم التي ستمنحكِ إطلالة مريحة وأنيقة خلال مكالمات الفيديو، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

فيروس كورونا نصائح موضة ملبس نسائيةهودي من Isabel Marantفيروس كورونا نصائح موضة ملبس نسائيةهودي من MM6 Maison Margielaفيروس كورونا نصائح موضة ملبس نسائيةهودي من Monclerفيروس كورونا نصائح موضة ملبس نسائيةهودي من Holzweiler


فيروس كورونا نصائح موضة ملابس عل الموضةتوب من Loewe
فيروس كورونا نصائح موضة ملابس عل الموضةتوب من See By Chloéفيروس كورونا نصائح موضة ملابس عل الموضةتوب من Victoria Beckham


فيروس كورونا ملابس نسائيةقميص من Acne Studios

فستان قميص من Gabriela Hearst

سترة كارديغان من Fendi


فيروس كورونا تصاميم نسائية نصائح موضةسترة كارديغان من Gucci

فيروس كورونا تصاميم نسائية نصائح موضةسترة كارديغان من Tibi

فيروس كورونا تصاميم نسائية نصائح موضةسترة كارديغان من Raeyربطة شعر من Ganniربطة شعر من Jennifer Behrربطة شعر من Jennifer Behr