close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، حيل ونصائح في تنسيق الملابس للانتقال من الشتاء إلى الصيف بلوكات عصرية

ربما اعتدت على اعتماد الملابس الشتوية أكانت كنزة، جاكيت أو غيرها من القطع، لكن الآن مع بداية فصل الربيع والاقتراب من الصيف حان الوقت لتتخلّي عن هذه التنسيقات والأزياء، لتستبدليها بأخرى تتناسب أكثر مع درجة الحرارة المرتفعة في بعض الأحيان. من هنا، في هذا الموسم أنت على الأرجح تحاولين الحصول على إطلالات عملية، مريحة، منعشة وأنيقة في الوقت عينه، ولتحقيق هذا الأمر لستِ بحاجة سوى لتعديل تنسيقاتكِ في هذه الفترة الانتقالية. من هنا، لنسهّل عليكِ هذه الخطوة، سنقدّم لكِ اليوم حيل ونصائح في تنسيق الملابس للانتقال من الشتاء إلى الربيع والصيف بلوكات عصرية. هيا، شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لتستوحي من هذه التنسيقات في إطلالاتكِ المقبلة.

تنسيق الملابس للانتقال من الشتاء إلى الصيف

1- استبدلي السترة الشتوية بجاكيت كارديغان

في فصل الربيع يمكنكِ أن تستبدلي الجاكيت الاعتيادية أو المعطف بالكارديغان. صحيح أنّ جاكيت الكارديغان ارتبطت لوقتٍ طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيّات، أو حتى بالملابس المدرسية، لكن اليوم أصبحت من بين القطع الرائجة والتي حتماً ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وستعكس أسلوبك الستايلش. اختاري الكارديغان بألوان صيفية مرحة لتعكسي أجواء الربيع بعد أكثر.

2- اختاري بزة بألوان بارزة للوك عصري وكلاسيكي

البزة هي من التصاميم التي لا مفرّ منها في كلّ المواسم كونها قطعة كلاسيكية ومن الصيحات التي تظهر على منصات عروض الأزياء في كلّ سنة. من هنا، في الربيع أو الصيف اختاري بزة بألوان بارزة أو مرحة. علا فرحات مثلاً اختارت بزة كلاسيكية باللون البرتقالي لإطلالة عصرية وربيعية.

3- نسّقي بوتس مع فستان أو شورت

الربيع هو الموسم المثالي للمزج بين البوتس والقطع الصيفية والربيعية. أي يمكنكِ أت تعتمدي بوتس مع فستان قصير أو حتى طويل، أو يمكنك أن تنسّقي هذا الحذاء مع شورت وبلايزر تماماً كما فعلت دانا حوراني. إذا كنت صاحبة أسلوب مرح هذا التنسيق سيعكس ستايلكِ ويزيدكِ عصرية.

4- اختاري ملابس بنقشات الورود التي تعكس أجواء الربيع

نقشات الورود هي من أكثر الأمور والتفاصيل التي تعكس أجواء الربيع والصيف. من هنا، لا بدّ من إضافة قطعة واحدة إلى إطلالتكِ بهذه النقشة ويمكنكِ اختيارها بالألوان التي تريدينها. مثلاً، باستطاعتكِ اعتماد فستان مطبع بالزهور تماماً كما فعلت كارن وازن، أو حتى يمكنكِ الاكتفاء بزيادة أكسسوار أو تفصيل واحد بهذه النقشة كالحذاء مثلاً.

5- الجئي إلى فستان ميدي للوك ناعم

فستان ميدي أو متوسط طول هي من أكثر الملابس التي تعكس أجواء الربيع، لذا لا تترددي باعتمادها بكثرة لإطلالة عصرية، محافظة وناعمة. إذا كنت صاحبة أسلوب أنثوي فهذا التنسيق مثالي لكِ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار الفستان بألوان أو نقشات مرحة لتعكسي أجواء الربيع والصيف بعد أكثر.

6- اختاري اكسسوارات بألوان بارزة مختلفة للوك مرح وربيعي

صيحة بارزة جداً في ربيع وصيف 2021: تنسيق اكسسوارات بألوان قوية ومختلفة سوياً. شاهدي الفيديو أعلاه لتستوحي من التنسيقات التي اخترناها لكِ. يمكنكِ اعتماد حذاء باللون الأخضر مثلاً مع حقيبة باللون الزهري لإطلالة مرحة ومنعشة.

7- نسّقي قطعة خريفية أو شتوية مع أخرى صيفية وخفيفة

في الربيع، لا تستغني عن القطع الشتوية بل نسّقيها مع أخرى صيفية أو ربيعية. مثلاً، اختاري كنزة صوفية ونسّقيها مع شورت، تنورة أو حتى فوق فستان. شاهدي إطلالة Camila Coelho في الفيديو أعلاه لتستوحي منها.

8- اختاري بلايز بكم طويل مزيّنة بالتفرغات

الملابس المفرغة هي صيحة لا بدّ منها في موسم ربيع وصيف 2021 وبرزت بكثرة على منصات عروض الأزياء. لذا في الربيع لا تترددي باختيار بلايز بكم طويل مزينة بالتفرغات أو حتى باستطاعتك اعتماد فستان أو سترة مفرغة من بعض الأماكن بثقوب صغيرة مثلاً.

9- اعتمدي قميص مغلق أو مفتوح على شكل سترة

في الربيع أو الصيف، يمكنكِ استبدال الجاكيت بقميص من خلال اعتماده مفتوح الأزرار، أو حتى بكل بساطة يمكنكِ تنسيق القميص مغلق مع سروال الجينز أو أيّة قطعة أخرى لإطلالة كاجوال وعصرية في الوقت عينه.

10- الجئي إلى ملابس دانتيل للوك ربيعي وناعم

إذا كنتِ صاحبة أسلوب رومنسي وناعم، فهذا التنسيق مثالي لكِ. تماماً كالورود، الدانتيل هو من أكثر التفاصيل التي تعكس أجواء الربيع والصيف، لذا لا تترددي باعتماد ملابس دانتيل أكانت توب، فستان، سترة أو غيرها.