بالفيديو، 6 حيل في الموضة لإخفاء دهون الذراعين وجعلهما تبدوان أنحف


 يقدم عالم الموضة حلولاً ترضي السيّدات اللواتي يعانين من الأرداف الممتلئة أو البطن المنتفخ وحتى الذراعين الممتلئتين. إذا كنت صاحبة ذراعين ممتلئتين إليكِ حيل في الموضة لإخفاء الدهون المتراكمة عند الذراعين وجعلهما تبدوان أنحف.

اعتمدي التصاميم المكشوفة أو المفرّغة عند الكتفين 

هذه التصاميم ستخفي الدهون غير المرغوب بها وستمنحكِ إطلالة منعشة ومميّزة في الوقت عينه، إذ تكشف عن الأكتاف وتخفي الذراعين بطريقة سلسة. لا تنسي أنّ الأزياء المكشوفة عند منطقة الكتفين أو تلك المفرّغة سواء كانت قمصان أو فساتين رائجة جدّاً هذا الموسم، فاسرعي وابتاعيها في أقرب وقت ممكن.

لا تعتمدي أزياء منتفخة الأكمام التي تجعل الذراعين أضخم

على عكس التصاميم المفرغة عند الكتفين، هذا الشكل من التصاميم سيجعل ذراعيك تبدوان أسمن وأضخم لذا تفادي اعتماد هذا الشكل من الأزياء.

اختاري تصاميم من دون أكمام لكن مع قصة V عند منطقة الصدر 

إن كان لا يمكنكِ الإستغناء عن التصاميم الخالية من الأكمام، فحلّكِ الوحيد هو اختيار قطعة ذات قَصّة صدر منخفضة على شكل V. هذه الحيلة ستشيح النظر عن الذراعين وتسلّط الضوء على النقاط الملفتة في جسمكِ. احرصي على أن يكون التصميم ضيّقاً عند منطقة الخصر أيضاً خصوصاً إن كنتِ صاحبة بطن مسطّح أو أضيفي الحزام لتحديد الخصر.

اعتمدي التصاميم ذات الأكمام الواسعة 

حتّى في أيّام فصل الصيف الحارّة، يمكنكِ اعتماد تصاميم بأكمامٍ طويلة إذا أردت، لكن احرصي على أن تكون مصنوعة من قماشٍ ناعم وخفيف. القمصان بأكمامٍ واسعة وناعمة ستخبّئ ذراعيكِ وتمنحكِ لمسة من التميّز، فلا تتردّدي في اعتمادها.

الجئي الى التصاميم بأكمام شفّافة أو مصنوعة من الدانتيل

الأكمام الشفافة أو الدنتيل تخفي ذراعيكِ وتمنحكِ إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة في الوقت عينه. هذه الأزياء مناسبة للسهرات أيضاً، إذ يمكنكِ اعتمادها لإطلالة أنيقة من دون القلق حيال شكل ذراعيكِ أو الشعور بالخجل.

أضيفي الكيمونو أو الكارديغان الصيفيّ الى إطلالتكِ

يمكنكِ اعتماد هذا التصميم مع كلّ الأزياء لإخفاء ذراعيكِ وتشتيت الانتباه عنهما. الكيمونو لن يخفي الدهون المتراكمة فحسب، بل سيمنحكِ لمسة من التميّز والأناقة أيضاً سواء في حياتكِ اليوميّة أو حتّى في السهرات.